DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

"طلال السدر".. منتج وممثل يؤمن بالدراما العربية المشتركة

"طلال السدر".. منتج وممثل يؤمن بالدراما العربية المشتركة
الفنان طلال السدر - مشاع إبداعي
الفنان طلال السدر - مشاع إبداعي

بدأ حياته الفنية موديل ثم اتجه إلى التمثيل عام 2001، حتى قام الممثل طلال السدر ببطولة فيلم سينمائي بعنوان "أنا والآخر"، كما ظهر في مسلسل "عيون عليا" في شخصية سطام.

ولد السدر بمدينة الرياض، في 29 أبريل 1973، ولا يزال يعيش هناك حتى اليوم، وشارك في العديد من ورش التمثيل حتى أصبح ممثلاً عام 2000 م، وعرضت عليه العديد من الأعمال الفنية المتنوعة.

الأعمال الفنية للممثل طلال السدر

ثم توالت أعماله بعد ذلك فشارك في مسلسل "أسوار 2" وقام بشخصية ناصر، وحلقة حكم نهائي في مسلسل "الساكنات في قلوبنا"، ومسلسل "الرحيل" في شخصية شاهر وغيرها.

شارك الفنان طلال السدر في العديد من الأعمال الفنية المتميزة والمتنوعة ما بين الأفلام والمسلسلات التلفزيونية ومن أشهر أعماله "سلسلة الكابتشينو"، "سيكون ديرة نت"، المسلسل التلفزيوني "ابق معي"، "أيام ميراج"، "السكانات في قلبينا"، "بنات السكر"، "الحيتان والذئاب"، "سلسلة عيون عالية"، "سلسلة سيدة البيت"، "وعد عزام، "سلسلة ماكو فكا".

اختراق 2 - مشاع إبداعي

أزمات الدراما السعودية

تحدث الممثل والمنتج طلال سدر عن بعض المشاكل والأزمات التي تواجه الدراما السعودية، مثل الاعتماد على الأسماء الكبيرة وعدم الالتفات إلى جودة النص المكتوب من عدمه، قائلًا طلال: "مسألة الإنتاج الدرامي مسألة صعبة للغاية، فالممثل يهتم بدوره وفقط، أما المنتج يكون مهموماً بكل مفردات العمل، منذ بداية كتابة النص وحتى يتم عرض العمل إلى الجمهور، والمنتج الجيد هو من يختار النص الجيد والمخرج الجيد، ولا يعتمد على جودة الممثلين أو شهرتهم فحسب".

طلال السدر عبر عن تشجيعه لفكرة الدراما العربية المشتركة، قائلاً: "عندما تتحد المواهب العربية في عمل واحد يكون الكل رابحًا، والمشاهد كذلك يتمتع بأفضل المواهب الموجودة في عدة دول، شريطة أن يتم توظيف الأدوار بشكل مناسب وعادل، ولا يكون تجمع تلك الجنسيات المختلفة من أجل تقديم عمل مشترك فحسب".

الممثل طلال السدر - مشاع إبداعي

تفاعل مميز على تويتر

يهتم الفنان طلال الصدر بالتفاعل والظهور والتواصل مع المعجبين والمتابعين من مختلف دول الوطن العربي من خلال حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة منصة تويتر، إذ يمتلك عددًا كبيرًا جدًا من المتابعين.

تعرض الفنان السعودي طلال السدر، العام الماضي لحادث سير مروع على أحد الطرق السريعة في المملكة العربية السعودية، الأمر الذي استدعى نقله فورًا إلى المستشفى، وتدخل الطاقم الطبي لإنقاذه، حتى تعافى تماما.

يذكر أن آخر مسلسل شارك فيه طلال كان "اختراق" الذي عرض الجزء الثاني منه العام الماضي، وشارك في بطولته أحمد عيد ومي سليم وغيرهم.