DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

تطوير مهارات 90 متخصصا بالتمريض في مستشفى الملك فهد

تطوير مهارات 90 متخصصا بالتمريض في مستشفى الملك فهد

انطلق في مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر التابع لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، دورة تدريبية بعنوان بناء مهارات القيادة الفعالة، بمشاركة مجموعة من المتخصصين من داخل وخارج المنطقة الشرقية وذلك في قاعة مبنى رقم 1 بالمستشفى.

وذكرت مديرة إدارة التمريض د. هبه عدنان دردس، أن الفعالية جاءت ضمن سلسلة برامج ودورات تدريبية للقسم والتي تشكل أحد الاستراتيجيات التي ترفع من مستوى تخصص التمريض في المستشفى، ما يعد إضافة إلى الكوادر الوطنية بمشاركة نخب من المتخصصين مثمنة الدعم من إدارة المستشفى مما يؤكد تظافر الجهود للقسم.

تعزيز المهارات والأساليب القيادية

أشارت مساعدة مدير التمريض نجلاء الأنصاري إلى أن الدورة تعد من الدورات النوعية التي تقام على مستوى المنطقة الشرقية وخاصة في مجال التمريض حيث شاركنا مجموعة من المتخصصين من المنطقة وخارجها وكذلك من الجامعة ضمن التعاون المشترك.

ولفتت إلى أن الدورة التي تستمر ليومين تهدف لتطوير وتعزيز المهارات والأساليب القيادية الحديثة، وصقلها لدى الممارسين الصحيين بشكل عام والتمريض على وجه الخصوص، مما يساهم في رفع جودة الرعاية الصحية والتمريضية، مشيرة إلى أن عدد المشاركين في الدورة بلغ قرابة 90 مشاركاً من جميع مستشفيات المنطقة الشرقية.