DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

تطوير مواهب سعودية شابة.. "الترفيه" تطلق ورش عمل لتعليم الموسيقى

تطوير مواهب سعودية شابة.. "الترفيه" تطلق ورش عمل لتعليم الموسيقى
تطوير مواهب سعودية شابة..
ملصق الإعلان عن ورش تعلم الموسيقى - حساب رئيس هيئة الترفيه على تويتر
تطوير مواهب سعودية شابة..
ملصق الإعلان عن ورش تعلم الموسيقى - حساب رئيس هيئة الترفيه على تويتر

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، مبادرة ورش عمل تعليم الموسيقى التي أطلقتها الهيئة العامة للترفيه وبرعاية هيئة الموسيقى لتطوير مواهب سعودية شابة في المجال الموسيقي مع أبرز صناع الموسيقى في العالم العربي.

وكشف "آل شيخ" عن تفاصيل المبادرة، عبر حسابه على تويتر، لافتا إلى أنها ستنمي مهارات من لديهم رغبة جادة في التطور، على أيدي مختصين محترفين في التوزيع الموسيقي والعزف على أهم الآلات وهندسة الصوت وقيادة الفرق الموسيقية.

التسجيل بورش عمل الموسيقى

أوضح أن فتح باب التسجيل وتحديد المواعيد سيكونان قريباً، قائلا: "سيتحقق الهدف وسيستفيد الشباب والشابات السعوديين... حفظ الله مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء قائدنا الملهم والشعب السعودي الكريم... حقق حلمك وطور موهبتك...كما أشكر كل الرعاة".

تفاصيل ورشة تطوير مواهب المجال الموسيقي

تأتي تلك المبادرة في ظل اهتمام ورعاية القيادة، وتعمل الهيئة العامة للترفيه وبرعاية هيئة الموسيقى؛ على تطوير المواهب السعودية الشابة في مجال الموسيقى، في مواكبة حثيثة لمستهدفات رؤية المملكة 2030، التي تركز على دعم الإبداع والابتكار ورعاية الموهوبين في جميع المجالات.

وتعزز المبادرة مكانة المملكة كمركز لاحتضان الفنون والآداب والإبداع، باعتبارها الوجهة الأولى للفنانين والمبدعين في العالم العربي.

وتقيم الهيئة العامة للترفيه ورشة عمل تعليم الموسيقى في مجموعة من الاستوديوهات العالمية، حيث تستقبل الموهوبين الراغبين في تعلم العزف على جميع أنواع الآلات الموسيقية، مما يتيح لهم الفرصة لصقل مواهبهم بالعلم والمعرفة والتجربة، والاحتكاك بكبار العازفين والمتخصصين في الموسيقى بالعالم العربي.

وتفتح الهيئة العامة للترفيه الباب واسعًا أمام جميع من لديهم رغبة جادة في التطور، لتنمية قدرتهم على الإبداع والعطاء والتميز في عالم الموسيقى، والتعامل مع آلات العزف المختلفة، على أيدي مختصين محترفين في التوزيع الموسيقي، والعزف على أهم الآلات وهندسة الصوت، وقيادة الفرق الموسيقية.

تعد هذه هي المرة الأولى التي تشهد فيها المملكة إقامة هذه الورش النوعية الضخمة، التي تستقبل الشابات والشباب من السعوديين والسعوديات الراغبين في تعلم فنون العزف، والانتماء إلى عالم الموسيقى.