DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ممتاز اليد ..مضر يستعيد الصدارة بـ " الوحدة " .. والهدى يعبر المحيط نحو " النخبة "

ممتاز اليد ..مضر يستعيد الصدارة بـ " الوحدة " .. والهدى يعبر المحيط نحو " النخبة "

استعاد الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر الصدارة المشتركة مع الخليج، عقب نجاحه في التغلب على مضيفه الوحدة بنتيجة (25 – 22)، خلال المواجهة التي أقيمت على صالة نادي الوحدة بمكة المكرمة في إطار منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد.

ورغم الارهاق الذي عانى منه الفريق المضراوي، والضغوط الكبيرة التي خاض بها المواجهة عقب تفوق الخليج على القارة في اولى مواجهات الجولة، إلا أن أبناء القديح نجحوا في تجاوز كافة الظروف وعادوا بانتصار ثمين قبل جولات الحسم الصعبة.

الهدى يعبد طريق النخبة

وعزز الهدى من فرصه في التواجد بمنافسات بطولة النخبة، عقب أن وسع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه الصفا إلى نقطتين، بعدما نجح في تجاوز المحيط بفارق 9 أهداف وبنتيجة (33 – 24)، خلال المواجهة التي أقيمت على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.

البحارة يصطادون الصفا

وفي قمة الجولة الـ 19، نجح الترجي في خطف انتصار معنوي كبير، عقب تغلبه على الصفا بنتيجة (27 – 26)، في مواجهة اقيمت على صالة وزارة الرياضة بالدمام، واستمرت فيها الاثارة حتى الثانية الأخيرة حينما أضاع الصفا فرصة تعديل النتيجة من رمية الجزاء، ليصعب من مهمته في الوصول لبطولة النخبة.

النور يشع في الزلفي

وعلى نفس الصالة، أكد النور بأنه لن يستسلم في سباق المنافسة على لقب الدوري الممتاز حتى النهاية، عقب أن نجح في تجاوز عقبة ضيفه الزلفي بنتيجة (35 – 29)، ليحافظ على فارق النقطتين التي تفصله عن فريقي الصدارة.

أما في اخر مباريات الجولة، فتمكن الأهلي من تجاوز ضيفه الابتسام بنتيجة (28 – 21)، ليحافظ على ما تبقى له من آمال في المشاركة ببطولة النخبة.