DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

في 32 موقعا بالمملكة.. الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها

في 32 موقعا بالمملكة.. الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها
في 32 موقعا بالمملكة.. الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها
"نأتي إليك".. الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية تقدم خدماتها في 32 موقعا -أرشيفية واس
في 32 موقعا بالمملكة.. الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها
"نأتي إليك".. الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية تقدم خدماتها في 32 موقعا -أرشيفية واس

قدمت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية خدماتها للرجال والنساء في 32 موقعًا حول المملكة، ضمن مبادرة "نأتي إليك" التي تنفذها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية للجهات الحكومية والخاصة، ومبادرة "موجودين" الموجهة لخدمة المحافظات والمراكز والقرى البعيدة عن مكاتب الأحوال المدنية.

بدأت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة، بتقديم الخدمة اليوم للرجال في محافظة الجموم لمدة يومين، ويوم الثلاثاء للنساء لمدة 3 أيام.

فيما تُقدم الخدمة اليوم للرجال في مركز قيا، غدًا الإثنين في مركز أبو راكة لمدة يوم واحد لكل منهما.

غدًا.. الأحوال المدنية في القصيم

في منطقة القصيم، تقدم الوحدات المتنقلة غدًا الإثنين خدماتها للرجال في مركز صحي حي الجزيرة بمدينة بريدة، وفي مركز صحي حي قرطبة بمدينة بريدة، ويوم الثلاثاء في مركز صحي حي الريان الغربي، وفي مركز صحي حي الريان الشرقي بمدينة بريدة، وفي متوسطة وثانوية مركز شري، وللنساء في المتوسطة الـ13 بمدينة بريدة.

مبادرات الأحوال المدنية لتقديم الخدمات في المراكز والقرى البعيدة- موقع وزارة الداخلية

فيما تُقدم الخدمة يوم الأربعاء، للرجال في مديرية شرطة منطقة القصيم، وفي متوسطة عبد الله الخليفي بمحافظة البكيرية، ويوم الخميس في مركز صحي حي الإسكان، وفي مركز صحي حي النهضة بمدينة بريدة، وللنساء في المتوسطة الـ20 بمدينة بريدة لمدة يوم واحد لكل موقع.

تقديم الخدمات في المدينة المنورة

وتقدم الوحدات المتنقلة بمنطقة المدينة المنورة اليوم، خدماتها للرجال والنساء في مركز الأكحل بمحافظة وادي الفرع، وفي مركز الصلاحية بمحافظة المهد لمدة أسبوع لكل منهما.

فيما تقدم الخدمة يوم الأربعاء، للرجال في مكتب العمل بمحافظة العلا لمدة يوم.

وفي منطقة الجوف، تقدم الوحدات المتنقلة الخدمة اليوم، للنساء في متوسطة وثانوية البحيرات بمحافظة دومة الجندل لمدة 3 أيام، وللرجال في متوسطة الأمير عبد المجيد بمحافظة دومة الجندل لمدة يوم واحد، تقدم الخدمة في متوسطة مركز اصفان عدًا ولمدة يومين.

فيما تقدم الخدمة يوم الأربعاء، في متوسطة الإمام الشاطبي بمحافظة دومة الجندل لمدة يوم.

سيارة الأحوال المدنية المتنقلة تصل للمواطنين في أماكنهم لتقديم الخدمة - الأحوال المدنية

وحدات الأحوال المدنية في عسير

في منطقة عسير، تقدم الوحدات المتنقلة اليوم، خدماتها للنساء في محافظة طريب، ويوم الأربعاء للرجال في محافظة تنومة، وفي بلدية الحرجة بمحافظة أحد رفيدة لمدة يومين لكل موقع.

فيما تقدم الوحدات المتنقلة بمنطقة الحدود الشمالية اليوم، خدماتها للرجال في قطاع حرس الحدود بمحافظة العويقيلة ولمدة 3 أيام، وفي هجرة بن ثنيان لمدة يومين، وللنساء في الثانوية الرابعة بمحافظة طريف لمدة يوم، فيما تقدم الخدمة يوم الثلاثاء للرجال في روضة الهباس لمدة 3 أيام.

الوحدات المتنقلة تزور حائل

تقدم الوحدات المتنقلة بمنطقة حائل، الخدمة يوم الثلاثاء للنساء في الثانوية الـ18 للبنات بمدينة حائل، ويوم الأربعاء للرجال في ثانوية المعتصم بمدينة حائل لمدة يوم لكل منهما.

وفي منطقة نجران تقدم الوحدات المتنقلة اليوم، خدماتها للرجال في محافظة خباش لمدة أسبوع، ويوم الأربعاء للنساء لمدة يومين، فيما تقدم الخدمة للنساء يوم الأربعاء في مدرسة الصليعاء بمحافظة يدمة لمدة يومين.

تسهيلات تختصر وقت المستفيدين

توفر الوحدات المتنقلة للمستفيدين والمستفيدات خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها وبدل تالف عنها.

وتُعد الخدمات المتنقلة من أبرز وسائل تقديم الخدمة الميدانية في الأحوال المدنية، بما تقدمه من تسهيلات لعموم المستفيدين من الرجال والنساء، تساهم في اختصار الوقت وتقليل الجهد على المستفيدين.