DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

رئيس بلدية النعيرية يتفقد عددا من المشاريع ويوجه بتوفير أعلى معايير الجودة

رئيس بلدية النعيرية يتفقد عددا من المشاريع ويوجه بتوفير أعلى معايير الجودة

أجرى رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس محمد بن علي اليامي جولة ميدانية، من أجل الاطلاع على عدد من المشاريع البلدية القائمة مؤخرًا، وقد رافقه فيها عدد من رؤساء الأقسام بالبلدية والمقاولين.

وشملت الجولة الوقوف على أعمال تطوير دوار المدخل الغربي الواقع بتقاطع (شارع الملك فهد – سوق الأنعام)، والذي جرى إنشاؤه حديثًا مع عدد من الدوارات بأحياء ومداخل المحافظة ضمن جهود البلدية في معالجة التقاطعات الحرجة، بالإضافة إلى الممشى الرياضي والصحي بالطريق الموازي لمدخل المحافظة الشرقي (طريق الدمام - حفر الباطن).

الانتهاء من تمديد شبكات الري بالممشى - اليوم

مشاريع محافظة النعيرية

أشار المهندس "اليامي" خلال الجولة إلى أنه جار استكمال المراحل الأخيرة، من أعمال تركيب الانترلوك والبردورات والانتهاء من تمديد شبكات الري بالممشى.

وتأتي هذه الجولة ضمن الجولات الدورية لمتابعة سير المشاريع التي تنفذها البلدية، وتهدف الجولة إلى التأكد من جودة سير العمل وسرعة الإنجاز، مع التوجيه بتوفير أعلى معايير الجودة في التنفيذ.

شدّد رئيس البلدية خلال الجولة على ضرورة مضاعفة الجهود - اليوم

 البلدية حريصة كل الحرص على تقديم الخدمات البلدية - اليوم

وشدّد رئيس البلدية خلال الجولة على ضرورة مضاعفة الجهود لإنهاء المشاريع وفق الجدول الزمني المحدد مع مراعاة تطبيق جميع معايير الجودة في التنفيذ، لافتًا النظر إلى أن هذه المشاريع ستنعكس بشكل إيجابي على خارطة التنمية في النعيرية.

وفي نهاية الجولة أكد المهندس "اليامي" بأن البلدية حريصة كل الحرص على تقديم الخدمات البلدية، وتوفير سبل الراحة لخدمة المواطنين والمقيمين في المحافظة والمراكز التابعة لها.