DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النصر عينه على الشباب وقلبه في جدة

النصر عينه على الشباب وقلبه في جدة
النصر عينه على الشباب وقلبه في جدة
رونالدو
النصر عينه على الشباب وقلبه في جدة
رونالدو

يتعين على النصر الفوز على جاره الشباب، ليحافظ على حظوظه في المنافسة على اللقب، عندما يلتقيان اليوم الثلاثاء، على ملعب الأول بارك بالرياض، في قمة الجولة 28 لدوري روشن السعودي .

ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 60 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن الاتحاد المتصدر، جمعها من 27 مباراة، فاز في 18 وتعادل في 6 وخسر 3 مباريات، فيما يحتل الشباب المركز الثالث برصيد 53 نقطة، جمعها من 27 مباراة، فاز في 16 وتعادل في 5 وخسر 6 مباريات .

وبعد تعثره أمام الخليج، عاد النصر وتجاوز عقبة الطائي في المباراة الماضية، ويتطلع إلى تخطي عقبة جاره الشباب للبقاء منافساً على اللقب، خصوصاً وأن أي تعثر قد يمهد الطريق للاتحاد لحسم اللقب مبكراً، وهذا ما يدفعه للعب من أجل الفوز فقط رغم قوة المنافس .

ويضم النصر أسماء مميزة أمثال سلطان الغنام وعلي لاجامي وعبدالله الخيبري وعلي الحسن وعبدالرحمن غريب والإيفواري كونان والبرازيلي غوستافو ومواطنه تاليسكا والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو .

أما الشباب الذي تلقى خسارتين في آخر مباراتين أمام الاتفاق ثم الوحدة، فقد انتهت آماله في المنافسة على اللقب، حتى حظوظه في الوصافة أصبحت صعبة، بات مهدداً بقدان مركزه الحالي، ولهذا سيلعب من اجل الفوز لتجاوز خسارتيه الماضيتين والمحافظة على مركزه الثالث .

ويبرز في الشباب حارسه الكوري كيم سيونغ والأرجنتيني إيفر بانيغا ومواطنه كريستيان جوانكا والأسباني سانتي مينا والبرازيلي كارلوس جونيور ومتعب الحربي وحسين القحطاني .

في المقابل، نحح الهلال في تفادي الخسارة في آخر ثلاث مباريات محققاً انتصارين وتعادل، ورغم اعتماده على بعض الأسماء البديلة، إلا أنه يسعى جاهداً إلى مواصلة نتائجه الإيجابية في المباريات المتبقية للمنافسة على الوصافة أو على الأقل الانفراد بالمركز الثالث .

ويبرز في الهلال، حبيب الوطيان وسعود عبدالحميد وياسر الشهراني ومصعب الجوير والبيروفي اندي كاريّو والمالي موسى ماريغا والبرازيلي ميشايل ديلغادو والنيجيري أوديون إيغالو .