DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بعد ضمان البقاء .. الخليج يسارع للإبقاء على النجوم

بعد ضمان البقاء .. الخليج يسارع للإبقاء على النجوم

بدأت إدارة نادي الخليج برئاسة المهندس علاء الهمل العمل مبكرا للموسم المقبل، وذلك بعد ضمان بقاء فريق القدم الأول في دوري روشن السعودي للمحترفين، بالنسبة للتعاقدات الصيفية مع اللاعبين المحليين، وحسب التقارير الفنية والإدارية لجهاز الفريق.
العمل بدأ من خلال التعاقد مع الظهير الأيسر بندر ناصر المطيري حتى عام 2025، والمطيري بدأ مسيرته الكروية في الفئات السنية لفريق الباطن، حيث لعب في الفريق الأول عام 2015، وانتقل إلى فريق الفيحاء عام 2019 قبل انتقاله للخليج. وأشاد الكثيرون بالصفقة للمستويات الجيدة التي يقدمها المطيري وخبرته باللعب ضد أندية الممتاز.
كما جدد الخليج عقد المدافع محمد خبراني حتى عام 2025، وهو الذي سبق له أن مثل القادسية قبل انتقاله للأهلي، ومن ثم اللعب في الموسم الماضي للخليج.
إضافة إلى ذلك فقد جدد النادي عقد الظهير الأيمن عمر العودة حتى عام 2025، والذي بدأ مسيرته في نادي النجمة ثم لعب لأندية الهلال والفيحاء والرائد والباطن، ليحط رحاله في الموسم المنصرم في الخليج وسبق له تمثيل المنتخبات الوطنية تحت 20 و23 سنة.
كما أنهت إدارة نادي الخليج إجراءات التعاقد مع المهاجم عبدالله ال سالم، لتمثيل الفريق الكروي الأول لمدة موسمين، بداية من الموسم الرياضي 2024-2023.
إدارة الخليج بصدد إعلان صفقات أخرى محلية ما زالت تفاوضها، للاستفادة من خدماتها خاصة وأن الكثير من اللاعبين المحليين أثبتوا وجودهم خلال الموسم المنصرم أمام العديد من اللاعبين الأجانب.