DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الشرقية.. جمعية "لأجلهم" تطلق برنامجًا تدريبيًا ينتهي بالتوظيف

الشرقية.. جمعية "لأجلهم" تطلق برنامجًا تدريبيًا ينتهي بالتوظيف

أكدت مساعد المدير العام لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، ابتسام الحميزي، أن من أهم مستهدفات الوزارة دعم وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة ودمجهم بالمجتمع.

وقالت - في بيان- إن ذلك يتحقق على مستوى توفير المقرات للجهات المعنية أو من خلال تقديم المبادرات والبرامج في هذا المجال، لمواكبة رؤية المملكة 2030

وعبرت عن سعادتها وفخرها بتفاعل ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن مبادرة "نعم نستطيع" بالشراكة مع جمعية لأجلهم، وأعربت عن أمنياتها بتحقيق هذه المبادرة ثمارها من خلال تحقيق فرص وظيفية لهم للاعتماد على الذات وتحقيق التطلعات.

جاء ذلك خلال زيارتها للمقر الحديث لجمعية لأجلهم بالمنطقة الشرقية، بحضور الرئيس التنفيذي للجمعية صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الرحمن بن ناصر بن فرحان آل سعود، حيث اطلعت على أقسام الجمعية والبرامج التي تستهدف ذوي الإعاقة، بالإضافة إلى عرض مواهب وعرض مرئي يتناول رؤية وأهداف الجمعية وبرامجها الحالية والمستقبلية.

شكر القيادة الحكيمة للاهتمام بذوي الإعاقة

من جهته، رفع الرئيس التنفيذي لجمعية لأجلهم، الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، وسمو نائبه، لما يقدمانه من دعم لا محدود لخدمة ذوي الإعاقة.

كما عبّر سموه عن امتنانه للجهود والخدمات التي تقدمها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، وما توفير مقر للجمعية وزيارة مساعد مدير الفرع إلّا دليل على ذلك.
ودعا سموه الأشخاص ذوي الإعاقة من الجنسين بالمنطقة الشرقية إلى التسجيل في البرامج التدريبية التي أطلقتها الجمعية لخدمتهم وتأهيلهم من خلال هذا الرابط، والتسجيل كمستفيد ومن ثم التسجيل في قسم التدريب ببنك بالتوظيف، أو التواصل على رقم 0536763390.