DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

4صفقات تعيد ترتيب أوراق العدالة

4صفقات تعيد ترتيب أوراق العدالة
4صفقات تعيد ترتيب أوراق العدالة
فريق العدالة
4صفقات تعيد ترتيب أوراق العدالة
فريق العدالة

لم يستطع الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة الصمود بين الكبار والبقاء ببن فرق دوري روشن السعودي للمحترفين بعد موسم طويل ومرهق له بالدوري.
وحاول الفريق بكل ما أوتي من قوة الصمود والبقاء لكن كل المحاولات التي قادتها إدارة النادي المحنكة بقيادة المهندس عبدالعزيز المضحي لم تنجح وسقط الفريق إلى دهاليز دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.
ولم تكن بداية الفريق موفقة بالدوري ، حيث شاءت الأمور أن تكون البداية ضعيفة مرة تجد الفريق في أحلى حلة ومرة عكس ذلك، فكانت النتائج ، وموقع الفريق في الترتيب قبل الأخير وما قبله، فكان موقع الفريق مقلق ، حتى جاءت فترة الانتقالات الشتوية وأجرت الإدارة عدة تغييرات على خارطة الفريق أيضا أقالت الجهاز الفني الذي كان بقيادة التونسي يوسف المناعي واستبدلته بالسلوفاكي مارتن سفيلا الذي تحققت معه نتائج أفضل ، لتشتد المنافسة في نهاية الترتيب وتكون على أشدها بين عدد من الفرق التي تصارع من أجل البقاء.
وأتت ساعة الحسم في آخر ثلاث جولات من عمر الدوري ويحقق الفريق مفاجأة الموسم بالفوز على الهلال بهدفين مقابل لا شيء وتتجدد حظوظ الفريق بالبقاء وتكون قوية جداً، ويدخل لقاء الباطن بهدف الفوز مع ضمان الباطن الهبوط، لكن الفريق لم يكن في يومه وخرج متعادلاً بهدفين لكل فريق بشق الأنفس، لتأتي المواجهة الختامية أمام الاتفاق ويحتاج فيها للفوز لتأكيد البقاء لكن الفريق خذل 15 ألف متفرج حضروا للملعب وخسر اللقاء بهدفين نظيفين في الوقت ذاته المنافس الآخر على الهبوط فريق الخليج كسب أبها ويحقق البقاء ويهبط العدالة لدوري الأولى وسط حزن كبير في مدرجات الملعب وفي المنصة التي أمتلأت بحزن شديد لإدارة النادي.
لكن العدالة لم يستسلم رغم الهبوط وبدأت إدارة النادي في إعادة ترتيب أوراق الفريق سريعا حتى تضمن العودة السريعة لدوري روشن السعودي ، حيث أنهت إدارة النادي 4 صفقات حتى الآن منها ثلاثة مدافعين لتعزيز خط الدفاع وحارس مرمى .
وأنهت إدارة نادي العدالة إجراءات التعاقد مع المدافع حسين المصعبي ليدافع عن شعار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال مشاركته الموسم الرياضي القادم بدوري الدرجة الأولى "دوري يلو".
ويعتبر المصعبي من المدافين الجيدين الذين يشار إليهم بالبنان وتألق كثيراً خلال مشاركاته الماضية.
وأعرب اللاعب عن سعادته بهذا الانضمام؛ مؤكداً سعيه لتقديم كل ما بوسعه للفريق ، متمنياً التوفيق خلال مشاركته مع العدالة.

كما تعاقدت إدارة العدالة مع الحارس متعب شراحيلي والمدافع كشيم القحطاني .
وقد أعرب اللاعبان عن سعادتهما للتوقيع لمصلحة نادي العدالة، وتمنيا أن يقدما المستوى المطلوب ممهما وأن يكونا إضافة قوية للفريق.

فيما كان المدافع البرازيلي فيلبي مايا أول صفقات الفريق للموسم الجديد ، وقد سبق للاعب أن مثل نادي العروبة الموسم الرياضي الماضي.
وأعرب فيليبي عن سعادته بتواجده في العدالة ،مؤكداً أنه سيسعى لتقديم كل ما بوسعه للفريق وأن يكون مكسباً له.

وقال: سألعب بكل ما أوتيت من قوة من أجل الفريق وتحقيق مصالحه المشتركة.