DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فريق "شاهين" للفورمولا: نعمل على نشر الثقافة السعودية في سنغافورة

فريق "شاهين" للفورمولا: نعمل على نشر الثقافة السعودية في سنغافورة

رصدت "اليوم" احتفالات أولياء أمور فريق شاهين الذي حصل على المركز الأول في مسابقة الفورمولا 1 بمركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي "إثراء"، واستعدادهم للمشاركة والمنافسة ضمن 55 دولة من مختلف أنحاء العالم في نهائيات الفورمولا 1 في سنغافورة.

وقالت عضو الفريق سما الفيفي لـ"اليوم": سنركز على نشر الثقافة السعودية التي سنمثلها في سنغافورة، وسنعود ومعنا الجائزة.

وذكر عضو الفريق محمد الحربي أن العمل على تحسين وتطوير المعلومات ومراحل تصميم السيارة من ضمن الخطط المستقبلية التي يستعد لها الفريق.

تطوير سرعة السيارة

أما عضو الفريق إبراهيم السقاف، فأكد أن عملية التخطيط ما زالت مستمرة في الإجازة للاستفادة من الوقت، وأضاف: بالنسبة لعملية التصميم، فإن الفريق يعمل على استخدام مواد وطباعة بجودة عالية لضمان خفة السيارة لأداء أفضل خلال السباق.

وقالت قائدة الفريق نور مازن، إن الفريق يستعد لتطوير سرعة السيارة في المرحلة المقبلة، وإدارة عملية تسويق الفريق في الفعاليات.

وأوضحت عضو الفريق ود تمبرسي أن الفريق لديه جدول الإدارة المالية لترتيب عمليات الصرف والاحتياجات الخاصة.

وأشارت عضو الفريق ليان المدني إلى محاولتهم الالتزام بعنصر الابتكار والإبداع، ونشر الاستدامة وثقافة المملكة العربية السعودية، مؤكدة أن الفريق سيمثل المملكة في سنغافورة خير تمثيل.

حُسن تمثيل المملكة

قال الكاتب والمختص بالسلامة المرورية صالح حنيتم: لدينا في المملكة العربية السعودية الفورمولا يوميًا بالآلاف.

وأضاف: نوجه رسالة إلى كل شخص قائد مركبة من النساء أو الرجال أن يمثل نفسه وأسرته ودينه وبلده خير تمثيل، ويظهر احترامه للآخرين.

وأشار إلى أن وزارتي السياحة والثقافة لهما دور كبير في توجه العالم إلى زيارة المملكة، والآن فريق شاهين سيمثلنا في سنغافورة.