DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بناء 10 منازل في العشر المباركة.. السحيباني يدشن حملة "يسكنونه ما يتخيلونه"

بناء 10 منازل في العشر المباركة.. السحيباني يدشن حملة "يسكنونه ما يتخيلونه"
بناء 10 منازل في العشر المباركة.. السحيباني يدشن حملة

دشن سعادة وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للقطاع الثالث والمشاركة المجتمعية يوسف السحيباني، في مقر الوزارة في الرياض حملة "يسكنونه مايتخيلونه" التي تطلقها مأوى للخدمات الاجتماعية.
جاء ذلك خلال استقبال السحيباني لعضو مجلس إدارة مأوى عبد الخالق الخبتي، والمدير التنفيذي الحسن المشيخي، ومدير العلاقات العامة والإعلام يوسف الفردوس، ومستشار تطوير الأعمال م. عبد الله الشريف.

بناء 10 وحدات سكنية

قدّم يوسف الفردوس خلال اللقاء تعريفًا بالحملة التي تهدف إلى بناء 10 وحدات سكنية في العشر المباركة، كما تهدف الى التعريف بمأوى كمطور عقاري غير ربحي أخذت على عاتقها تفريج كربة المحتاج في أكبر هـــم يجتاحه ويثقل كاهله، والسعي لتوفر السكن المستدام الذي يستحقه المواطن السعودي، لينمو في بناء ذاته وتربية أبنائه، ويسهم في ازدهار وطنه من خلال ابتكار المساكن التنموية المستدامة للأسر الأشد حاجة.ك

وأكد وكيل الوزارة يوسف السحيباني، حرص القيادة الرشيدة وحرص مقام الوزارة على دعم أنشطة الجمعيات وتعزيز دورها لخدمة المجتمع.

وشدد على أن الوزارة حريصة على تقديم كل ما من شأنه الاسهام في تحقيق أهداف الحملة التي تسعى لخدمة المواطنين، وتحسن جودة حياتهم، وأن هذه الحملة تعزز من الشراكة الفاعلة والتكامل بين كل الجهات المعنية.

استراتيجية مأوى

أوضح المتحدث الرسمي لمأوى يوسف الفردوس أن الحملة تأتي ضمن استراتيجية مأوى ومبادرتها لتحفيز سيدات الأعمال ورجال الأعمال والمهتمين بقطاع التطوير العقاري والقطاع الهندسي، وكذلك القطاع غير الربحي وكيانات الوطن الغالي الحكومية والخاصة على الإسهام في الحملة، التي بدورها تسهم في تحقيق رؤية السعودية 2030، ورفع الناتج المحلي، وتوفير فرص للعمل التطوعي الاحترافي في مجال الإسكان التنموي.
وأضاف أن الحملة تشمل العديد من الأنشطة والمنشورات الرقمية، ومجموعة من التصاميم، من خلال موقع مأوى الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي.