DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

تشيلسي الإنجليزي.. 3 صفقات دفعة واحدة إلى دوري روشن السعودي

تشيلسي الإنجليزي.. 3 صفقات دفعة واحدة إلى دوري روشن السعودي

كشف الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو"، عن اتفاق نادي تشيلسي مع 3 أندية سعودية، من أجل انتقال 3 لاعبين في صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتستعد الأندية السعودية بشكل قوي جدًا، لموسم انتقالات سيكون تاريخيًا، استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024 المتوقع أن تكون فيه المنافسة محتدمة بين جميع الفرق.

كوليبالي إلى الهلال

كشف رومانو عن إتمام نادي الهلال الاتفاق مع تشيلسي على ضم المدافع السنغالي صاحب الـ31 عامًا كاليدو كوليبالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأزرق.

وأنهى نادي الهلال كافة إجراءات التعاقد مع كوليبالي، حيث سيتم الإعلان عن الصفقة خلال الأيام المقبلة، مع صفقة البرتغالي روبن نيفيز لاعب وسط ولفر هامبتون الإنجليزي.

حكيم زياش إلى النصر

وأكد رومانو على أن نادي النصر توصل لاتفاق شفهي كامل ونهائي مع زياش، من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق، حيث تمت الموافقة على شروطه الشخصية.

وأضاف فابريزيو أن زياش سيوقع على عقد حتى يونيو 2026 إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها، حيث تم التوصل إلى اتفاق مع تشيلسي، ويتبقى فقط التوقيع على العقود.

إدوارد ميندي إلى الأهلي

وأشار فابريزيو إلى أن مسؤولي تشيلسي توصلوا إلى اتفاق شفهي ونهائي مع الأهلي، من أجل بيع إدوارد ميندي، حيث وافق الحارس السنغالي على شروط الشخصية مع الأهلي في صفقة مدتها 3 سنوات، كما تم الكشف عنها الأسبوع الماضي.

ومن المقرر أن تتم مراجعة العقود بين الطرفين، ومن ثم التوقيع عليها والإعلان عن الصفقة خلال الفترة المقبلة.