DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

"المرابحة المرنة" للتمويل تدرج أسهمها في السوق المالية السعودية

"المرابحة المرنة" للتمويل تدرج أسهمها في السوق المالية السعودية
بدء تداول أسهم الشركة في السوق
بدء تداول أسهم الشركة في السوق
الأخبار الاقتصادية على منصة «إكس»

بدأت شركة المرابحة المرنة التي تعمل في مجال التمويل غير المصرفي في السعودية، بدء تدول أسهمها في السوق الرئيسية بالسوق المالية السعودية "تداول"، بعد انتهاء طرحها العام الأولي بنجاح، فيما تتداول أسهم الشركة تحت الرمز "4082".

ووصل إجمالي الطلب على الطرح العام الأولي إلى 312.85 مليون دولار بتغطية 456%.

1.04 مليار ريال قيمة سوقية

شهد الطرح طلباً قوياً من المستثمرين الأفراد والمؤسسات، فيما بلغت القيمة السوقية عند الإدراج 1.04 مليار ريال بناءً على سعر الطرح النهائي البالغ 14.60 ريال للسهم.

صورة جماعية عقب مراسم بدء التداول

وقال العضو المنتدب لدى "مرنة"، وليد الغملاس: "يمثل طرحنا العام الأولي علامة فارقة في مسيرة الشركة وخطوة رئيسية نحو ترسيخ مكانتنا الرائدة في قطاع التمويل غير المصرفي بالمملكة العربية السعودية".

وأضاف: "يسعدنا الترحيب بمساهمين جدد لمشاركتنا مسيرة نمونا. سنظل ملتزمين بالاستفادة من سجلنا القوي لتلبية احتياجات المتجددة لعملائنا في مستقبل. ونتطلع إلى مواصلة تركيزنا على تحقيق إستراتيجيتنا لتعزيز التوسع والنمو، والاستمرار في خلق قيمة طويلة الأجل لمساهمينا بصفتنا شركة مدرجة".

شعار مرنة

وتابع: "نفتخر بالمشاركة في تمكين النمو الاقتصادي في المملكة من خلال أعمالنا، بما يتماشى مع رؤية 2030، حيث توفر "مرنة" فرص جديدة ومتطورة للتمويل والمدفوعات الرقمية أمام عدد متزايد من المنشآت الصغيرة والمتوسطة والعملاء الأفراد".

وقال الغملاس: "سنواصل تحقيق خططنا المستقبلية بهدف خلق بيئة خدمات مالية متكاملة ترتكز على الحلول التكنولوجية في المملكة، وتمكين رواد الأعمال المحليين والأفراد من خلال حلولنا المتكاملة والمتنوعة".

30 % حجم الطرح من رأس المال

ويمثل الطرح العام الأولي 30% من رأس المال المصدر لشركة "مرنة" بعد زيادة رأس المال. الطرح هو إصدار أولي.

خلال مراسم قرع الجرس

وتعتزم الشركة استخدام صافي متحصلات الطرح بالكامل لتعزيز قاعدة رأس المال لدعم النمو المستقبلي في أنشطة التمويل من خلال توفير قدرة تمويلية إضافية تسمح للشركة بتقديم التمويل للعملاء.