DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

رسمياً.. "سايت" راعياً للنادي الأهلي

رسمياً.. "سايت" راعياً للنادي الأهلي
رسمياً..
سايت والأهلي
رسمياً..
سايت والأهلي

وقع النادي الأهلي، اتفاقية رعاية مع الشركة السعودية لتقنية المعلومات (سايت) إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، لمدة ثلاثة مواسم.

وبهذه المناسبة، أعرب الرئيس التنفيذي المكلف لشركة نادي الأهلي الاستثمارية طارق عبدالله خليفة، عن سعادته بتوقيع الرعاية مع شركة سايت، قائلاً إنّ هذه الاتفاقية خطوة واعدة في مسيرة النادي الرياضية للانطلاق إلى آفاق جديدة، بما يعزز ارتباط النادي ومكانته بالمجتمع ويلبي تطلعات جماهيره وأفراده. كما يأتي ذلك تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030، لخلق الفرص النوعية الجاذبة للاستثمار في القطاع الرياضي، بما يرفع مستوى الحوكمة المالية والإدارية في الأندية الرياضية".

وعبر الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لتقنية المعلومات (سايت)، سعد بن صالح العبودي عن سعادته باتفاقية الرعاية مع نادي الأهلي، قائلاً: "شركة سايت تطمح من خلال هذه الاتفاقية إلى تحقيق مستهدفات استراتيجيتها (2027-2023) الرامية إلى إبراز خدمات الشركة ومنتجاتها في التقنيات الآمنة لكافة شرائح المستفيدين، وتقديم الدعم للقطاعات الوطنية المختلفة، ومن ذلك الاستثمار في القطاع الرياضي الذي لا يخفى أثره اجتماعيًا واقتصاديًا على المجتمع، وتعزيز الفرص التنموية فيه".

يذكر أن الشركة السعودية لتقنية المعلومات (سايت) هي شركة وطنية رائدة في تعزيز الأمن السيبراني للأصول والبنى الرقمية محليًا وإقليميًاء من خلال تقديم الخدمات والمنتجات السيبرانية، والسحابية والرقمية آمنة التصميم، وتنمية الكفاءات التقنية الوطنية في كافة القطاعات.