DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

صلاح .. بدأ يتردد في صفقات نجوم دوري روشن

صلاح .. بدأ يتردد في صفقات نجوم دوري روشن
صلاح .. بدأ يتردد في صفقات نجوم دوري روشن
محمد صلاح لاعب ليفربول
صلاح .. بدأ يتردد في صفقات نجوم دوري روشن
محمد صلاح لاعب ليفربول

أفادت تقارير صحفية عالمية بأن النجم المصري بصفوف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح أصبح على رادار أندية روشن للتعاقد معه بعد النجوم العالميين الذي انضموا خلال الفترة الماضية.

ليفربرول كان قد أعلن في يوليو الماضي ـ 2022 ـ تمديد تعاقده مع اللاعب المصري صاحب الـ 31 عاماً لمدة 3 سنوات لينتهي التعاقد عام 2025، لذا يسعى النادي الإنجليزي بعدما يتردد خلال الفترة الماضية لتمديد التعاقد لمدة موسمين آخرين لينتهي بعام 2027، حسبما أورد الصحفي التركي المتخصص في الانتقالات أكرم كونور.

الريدز، حين أعلن مسؤولوه تمديد التعاقد مع صلاح، وضعوا راتبًا للاعب حينها يبلغ حوالي 400 ألف يورو في الأسبوع يرتفع ذلك الراتب بشكل تلقائي إلى تقريبًا 460 ألف يورو حال تحقق بعض الشروط المرتبطة بمعدله التهديفي، حسبما أورد موقع ليفربول إيو حينها.

قائد المنتخب المصري، كان قد أنهى موسمه الماضي 2022/2023 بقميص ليفربول هدافًا للفريق في مسابقة الدوري الإنجليزي بـ 19 هدفًا وضعوه رابعًا في جدول ترتيب هدافي المسابقة.

وخاض اللاعب ـ الذي اطلق على ابنته الكبرى اسم "مكة" ـ في الموسم ذاته 51 مباراة بقميص الريدز بمختلف المسابقات سجل خلالها 30 هدفًا وصنع 16 هدفًا لزملائه خلال 4301 دقيقة لعب.

صحيفة "AS"، الإسبانية كانت قد أوردت تصريحات على لسان الدكتور حافظ المدلج، عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم السابق ورئيس لجنة التسويق وعضو المكتب التنفيذي الأسبق بالاتحاد الآسوي لكرة القدم:"ميسي هو أفضل لاعب كرة قدم في الوقت الحالي وانضمامه كان سيضيف قيمة كبيرة ولكننا لن نعوضه بلاعب بديل، دعونا نأمل أن يصل برناردو سيلفا من مانشستر سيتي كما يجب أن نبدأ العمل لعى تقويع صلاح لأنه يحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي وأوروبا وأعتقد أن صلاح لديه أرقامًا ليحققها مع ليفربول".

وشارك صلاح مع ليفربول منذ انضمامه في صيف 2017 في 305 مباراة بمختلف البطولات؛ حيث سجل 186 هدف وصنع 79 لزملائه ليحصد جائزة الهداف بالدوري الإنجليزي في 3 نسخ، كما توّج كأفضل لاعب أفريقي مرتين عامي 2017 و 2018، بجانب فوزه بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي والدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة.