DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فيديو| حفر الباطن .. جمعية تراؤف تحجِّج 300 مستفيد من أسر الأيتام

فيديو| حفر الباطن .. جمعية تراؤف تحجِّج 300 مستفيد من أسر الأيتام

بدأت قوافل حجاج جمعية رعاية الأيتام في محافظة حفر الباطن تراؤف رحلتها الخامسة عشرة متجهة إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج.

وتتضمن هذه القوافل 300 مستفيد ومستفيدة من أسر الأيتام، بدعم كريم من المنصة الوطنية للعمل الخيري إحسان.

تقدم جمعية تراؤف للأيتام خدمة تحجيج أسر الأيتام منذ سبعة عشر عامًا، ووصل إجمالي عدد الحجاج الذين قدمت لهم الخدمة خلال هذه الفترة إلى 2506 حجاج.

تتضمن القوافل 300 مستفيد ومستفيدة من أسر الأيتام - اليوم

تيسير مناسك الحج للأيتام

وتهدف هذه الخدمة إلى تقديم جميع الخدمات الضرورية لأداء المناسك بكل يسرٍ وسهولة، بما في ذلك النقل بالحافلات الحديثة وتوفير المسكن وبرامج الإعاشة والخدمات الصحية والاجتماعية والبرامج الثقافية واللقاءات التوعوية، فضلًا عن تقديم مبالغ للهدي التي أودعتها الجمعية في حسابات حجاجها.

تقدم جمعية تراؤف للأيتام خدماتها منذ 17 عاما بإجمالي 2506 حجاج حتى الآن - اليوم

فرحة المستفيدين

وعبَّر أهالي المستفيدين عن سعادتهم وامتنانهم للجمعية ولكرمها ورعايتها لهم، ورفعوا شكرهم لها على الدور الكبير الذي تلعبه في تقديم الخدمات الإنسانية الجليلة لمستفيديها.
جمعية تراؤف للأيتام من المؤسسات الخيرية الرائدة في العمل الإنساني وتقديم الخدمات للأيتام والمحتاجين، وتسعى جاهدة لتحقيق رؤيتها في تمكين المستفيدين وتعزيز دورهم في المجتمع.

تشملح خدمات الجمعية النقل بالحافلات الحديثة وتوفير المسكن وبرامج الإعاشة والخدمات الصحية والاجتماعية والبرامج الثقافية - اليوم