DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

برنامج "ضيوف خادم الحرمين" يعم الفرح والسرور في المدن السورية

برنامج "ضيوف خادم الحرمين" يعم الفرح والسرور في المدن السورية

أشعل برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الفرح والسرور في كافة المدن السورية بشكل عام، ومدينة دير الزور بشكل خاص، إذ ودعت حجاجها من خلال مساجدها التي تجمع فيها الأهالي سعادة بتوجه أبنائها إلى الديار المقدسة.
جاء ذلك في تصريحات لعدد من المستضافين الذي وصلوا لمكة المكرمة ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج، إذ أكد الحاج محمد عادل جاسم مدير معهد القرآن الكريم بدير الزور، أن الرجال والنساء وأطفال المدينة أشعلوها بالفرحة والبهجة، بعد أن استشعروا عظمة وحرمة هذه الأيام الفضيلة واستضافة خادم الحرمين الشريفين للحجاج السوريين هذا العام.

برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين

مضيفًا: "وبدورنا نقلنا لهم الصورة الكاملة لحسن المعاملة من قبل أهل هذا البلد الكرماء، وأرسلنا لهم مقاطع تبشرهم بوصولنا من أمام الكعبة، الأمر الذي أثر في نفوس أهالي المدينة، مما تسبب في بكاء العديد منهم، الأمر الذي دفعهم بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين على هذه المبادرة".
من جانبه، أشار الحاج عبيده العمر، أن تجمع أهالي المدينة لتوديعهم بصلاة المغرب والعشاء، حرك شوق الزيارة للمسجد الحرام والمشاعر المقدسة، إذ امتلأت جوالاتهم الخاصة بطلبات الدعاء للأهالي من أمام الكعبة المشرفة، وبدورهم يحاولون قدر الإمكان الرد بمقاطع مصورة للطلبات التي تصلهم.

وأكد الحاج عبيده على أن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين، من أعظم البرامج التي حققت لُحمة الأمة الإسلامية، باستضافة عدد كبير من الجنسيات المسلمة.