DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

تغييرات جذرية بالهلال.. استهداف ديبالا ومطالبات بـ "سيلفا وسافيتش"

تغييرات جذرية بالهلال.. استهداف ديبالا ومطالبات بـ "سيلفا وسافيتش"
تغييرات جذرية بالهلال.. استهداف ديبالا ومطالبات بـ
باولو ديبالا
تغييرات جذرية بالهلال.. استهداف ديبالا ومطالبات بـ
باولو ديبالا

يبدأ فريق الهلال الاول لكرة القدم، اليوم معسكره الاعدادي في النمسا، والذي يستمر لمدة 18 يومًا، سيخوض خلاله الفريق 4 مباريات ودية تحدد لاحقًا، وذلك استعدادًا لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد.

وستكون افتتاحية موسم الأزرق بملاقاة أهلي طرابلس الليبي 27 يوليو في كأس الملك سلمان للأندية.

*— جيسوس يعود مجددًا *

وأعلن نادي الهلال عودته مدربه السابق البرتغالي جورجي جيسوس، ليقود الجهاز الفني للفريق لمدة موسم رياضي واحد، وكان جيسوس سبق له وأن درب الفريق خلال موسم 2019 قبل ان تتم اقالته.

— ديبالا .. على الطاولة الزرقاء

ربطت عدة صحف ايطالية النجم الارجنتيني باولو ديبالا، المتوّج بكأس العالم حديثًا، بنادي الهلال، حيث أشارت التقارير إلى رغبة مسيري النادي العاصمي لكسب خدمات نجم روما الايطالي، ويعد اللاعب واحد من أهم الأسماء في قائمة ناديه، اذ ساهم خلال الموسم الماضي بـ26 هدف خلال 39 مباراة.

— مطالبات جماهيرية

طالبت أعداد من جماهير الهلال عبر اطلاق (هاشتاقات) متعددة، ادارة ناديها بالتعاقد مع اللاعب البرتغالي بيرناندو سيلفا، نجم خط وسط نادي مانشستر سيتي الانجليزي، اضافة الى لاعب الوسط المتقدم سافيتش نجم نادي لاتسيو الايطالي.

كما طالبت بعض الجماهير الهلالية بضرورة التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار، الأمر الذي قوبل بآراء مختلفة.

*— تغييرات طبية واسعة *

لم تشمل التغييرات في الفريق الأزرق، اللاعبين والجهاز الفني، بل سعت الإدارة لتطوير الجهاز الطبي، وذلك من خلال ترقية الطبيب الاسباني خوان دوكي ليصبح مديرًا للإدارة الطبية في النادي، وتعيين الاسباني "خوان خيمينيز" طبيبًا للفريق الأول، والايطالي "دييغو مانتوفاني" اخصائيًا للعلاج.

*— جانغ .. وقفة وفاء *

تكفُّلت ادارة النادي‬⁩ بكامل مصاريف علاج المدافع الكوري الجنوبي "جانغ هيون سو" في بلاده، وذلك بعد اصابته بورم حميد في الغدد اللمفاوية، وتتجه ادارة النادي لعدم تمديد عقد اللاعب، ليصبح خارج أسوار النادي بشكل رسمي.

*— استقطابات نوعية *

وكانت ادارة النادي الأزرق قد اعلنت عن صفقتين فقط، الاولى باستقطاب المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي، قادمًا من نادي تشيلسي الانجليزي، ويعد واحدًا من أهم مدافعي العالم، في حين كانت الصفقة الثانية بكسب خدمات لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز قادمًا من وولفرهامبتون الانجليزي، بعد منافسة مع عدة أندية أهمها برشلونة الاسباني.