DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النصر .. يخطط لموسم مختلف شكلاً ومضمونا

النصر .. يخطط لموسم مختلف شكلاً ومضمونا
النصر .. يخطط لموسم مختلف شكلاً ومضمونا

‏بعد موسم مخيب لآمال عشاقه ومحبيه، لم يحقق خلاله أي بطولة، يسعى النصر لترتيب أوراقه وتصويب أخطاءه، للظهور بشكل مغاير وصورة مختلفة، في الموسم الجديد، الذي سيخوض خلاله 5 بطولات، منها ثلاث محلية، واثنتين خارجية، يبحث من خلالها عن صعود المنصات التي غاب عنها آخر موسمين .

الاقتراب من كاسترو ..


‏أصبح المدرب البرتغالي لويس كاسترو قريباً من الإدارة الفنية للفريق العاصمي، بعد أنهى علاقته مع ناديه السابق بوتافوجو البرازيلي، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في الساعات القادمة، ليبدأ مهمته مع الفريق، الذي وصل إلى البرتغال .

بروزوفيتش أولى الصفقات ..


‏أنهى النصر واحدة من أهم الصفقات في الدوري السعودي، حيث أعلن تعاقده الرسمي مع النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش قادماً من انتر ميلان الإيطالي، في الوقت الذي وصل فيه المفاوض النصراوي إلى مراحل متقدمة لاستقطاب النجم الإيفواري سيكو فوفانا لاعب لانس الفرنسي .

‏ احتياجات أصفر العاصمة ...


‏يسعى النصر بقوة لتأمين احتياجاته الفنية في أسرع وقت ممكن، حيث بدأ مفاوضات مع أكثر من لاعب في مراكز الحراسة وقلب الدفاع والطرف الأيمن، وجميع الأسماء التي تناولتها الصحافة العالمية، أسماء كبيرة ستشكل إضافة فنية فيما لو تم استقطابها .

معسكر البرتغال وجولة اليابان ..


‏حطت بعثة الفريق الأول رحالها في البرتغال، لإقامة معسكر اعدادي هناك حتى 20 يوليو الجاري، سيخوض خلاله مباراتين وديتين أمام سيلتافيغو الإسباني وبنفيكا البرتغالي، بعدها يغادر إلى اليابان، لخوض مباراتين وديتين أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وانتر ميلان الإيطالي، يعود بعدها مباشرة لمدينة الطائف، لخوض غمار بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية .

خروج لاعبين وآخرين في الطريق ..


‏أنهى النصر علاقته بالمدافع الأسباني الفارو غونزاليس والمحور البرازيلي لويز غوستافو اللذين انتهت عقودهما مع الفريق وعدم الرغبة في التجديد، وحمد المنصور الذي غادر للأخدود بنظام الإعارة لموسم، لكن هناك أسماء أخرى ستلحق بمن سبقها، على غرار الأرجنتيني بيتي ماتينيز الذي لم يستفيد منه الفريق في آخر موسمين ونصف بسبب إصاباته المتتالية في الرباط الصليبي، والحارس الكولومبي دافيد أوسبينا الذي تعرض لكسر في يده أجرى على إثره عملية ويحتاج لعملية أخرى مما يعني عدم الاستفادة منه، والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف الذي لم يقنع الأجهزة الفنية، ومنصور الشمري، فيما سيخضع الحارس وليد عبدالله الذي انتهى عقده ومحمد قاسم لتقييم فني قبل اتخاذ القرار النهائي سواء بالاستمرار أو الرحيل .

نايك مورد لأطقم الفريق ..


‏وقع النادي عقداً مع شركة NIKE لتوريد أطقم فرق كرة القدم بالنادي لجميع المراحل السنية للموسم المقبل، على أن يتم تفعيل العقد رسميًا ابتداءً من جولة النصر في اليابان .