DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"طيران الرياض" يحذر من التعامل مع إعلانات التوظيف الاحتيالية المتداولة

"طيران الرياض" يحذر من التعامل مع إعلانات التوظيف الاحتيالية المتداولة

حذر طيران الرياض عبر الحساب الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم، من الاستجابة للإعلانات الاحتيالية والروابط المتداولة في المنصات الرقمية حول الانضمام لفريق العمل والتوظيف.

وأكد أن التقدم على الفرص الوظيفية متاحًا فقط عبر صفحة الوظائف على الموقع الإلكتروني.

احتيال وطلب مبالغ مالية

وقال طيران الرياض: "نشعر في طيران الرياض بالامتنان للعدد الكبير من المتقدمين والمهتمين في الانضمام إلى فريقنا منذ إعلان الإطلاق الرسمي للناقل الجوي الجديد من المملكة العربية السعودية. ونود التحذير من التعامل مع الإعلانات الاحتيالية والروابط الموجودة في المنصات الرقمية والتي يتم من خلالها طلب مبالغ مالية كرسوم للتقديم على الفرص الوظيفية في طيران الرياض.
ندعو جميع المهتمين بالتقديم على الفرص الوظيفية في طيران الرياض عن طريق قنواتنا الرسمية، مع التنويه بأن طيران الرياض لن يقوم بطلب أي مدفوعات مسبقة أو تفاصيل بنكية شخصية أثناء عملية التقديم".

أحدث الاستثمارات في قطاع الطيران

يأتي تأسيس "طيران الرياض" تماشيًا مع إستراتيجية صندوق الاستثمارات العامة، لإطلاق إمكانات القطاعات الواعدة محليًا لدعم تنويع الاقتصاد، ونمو الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي للمملكة بقيمة تصل إلى 75 مليار ريال، واستحداث أكثر من 200 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.
وتعد شركة "طيران الرياض" ومطار الملك سلمان الدولي ضمن أحدث استثمارات صندوق الاستثمارات العامة في قطاع الطيران، الهادفة لرفع الاستدامة المالية لمنظومة قطاع الطيران، وتعزيز تنافسيتها عالميًا، تحقيقًا لمستهدفات رؤية السعودية 2030.