DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النصر يستهل ودياته بثنائية في ألفيركا البرتغالي

النصر يستهل ودياته بثنائية في ألفيركا البرتغالي

استهل النصر مبارياته الودية في معسكره الخارجي في مدينة فارو البرتغالية، بالفوز على ألفيركا البرتغالي 2-0، سجلهما على مدار الشوطين بواسطة عبدالفتاح آدم (9) والبرازيلي تاليسكا (59) في اللقاء الذي جمعهما على ملعب بلدية ألبوفيرا .

وبعد ثمان دقائق نجح النصر في أخذ الأسبقية عندما مرر البرازيلي تاليسكا كرة بين المدافعين انطلق خلفها عبدالفتاح آدم ولعبها داخل المرمى (9) وكاد النصر أن يسجل هدفاً ثانياً، عندما خطف آدم الكرة من المدافع وانفرد بالمرمى لكنه تباطأ في تسديدها لتفقد خطورتها (11) اتبعه أيمن يحيى بصويبة قوية تصدى لها الحارس البرتغالي وحولها للركنية (22) قبل أن ينقذ نواف العقيدي مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة انفرادية وانهى خطورتها (28) وفي الدقيقة الأخيرة، لاحت فرصة للنصر لكن كرة أيمن يحيى ارتطمت بالمدافع وأخذت طريقها للركنية .

وفي الشوط الثاني كان النصر قريباً من التسجيل لولا أن كرة مشاري النمر مرت بجانب القائم (50) وبعد كرة خذ وهات بين تاليسكا والنجعي، نجح الأول في إضاف الهدف الثاني للنصر (59) قبل أن يتدخل الحارس البرتغالي ويتصدى لكرة مشاري النمر ويحولها للركنية (63) .

ودخل النصر الشوط الأول بتشكيلة مكونة من نواف العقيدي، كونان، علي لاجامي، عبدالإله العمري، سلطان الغنام، عبدالله الخيبري، عبدالمجيد الصليهم، أيمن يحيى، تاليسكا، عبدالرحمن غريب، عبدالفتاح آدم .

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى المدرب كاسترو، ثلاثة تغييرات دفعة واحدة، بدخول سامي النجعي ومشاري النمر ومحمد صهلولي، بدلاً من عبدالفتاح ادم وايمن يحيى وعبدالمجيد الصليهم، ثم أشرك مختار علي وخالد الغنام بدلاً من عبدالله الخيبري وعبدالرحمن غريب، ثم توالت التغييرات، بدخول وليد عبدالله وعبدالله مادو ومحمد فتيل ومحمد قاسم ونواف بوشل وعلي الحسن، بدلاً من نواف العقيدي وعبدالإله العمري وعلي لاجامي وسلطان الغنام وكونان وتاليسكا .