DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

31 يوليو.. "الصقر للتأمين" تناقش تعديل لائحة الحوكمة المحدثة للشركات

31 يوليو.. "الصقر للتأمين" تناقش تعديل لائحة الحوكمة المحدثة للشركات
31 يوليو..
شعار شركة الصقر للتأمين التعاوني
31 يوليو..
شعار شركة الصقر للتأمين التعاوني
الأخبار الاقتصادية على منصة «إكس»

دعت شركة الصقر للتأمين التعاوني المساهمين إلى المشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة (العادية) (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها في تمام الساعة 06:30 مساء يوم الإثنين 31 يوليو الحالي، حضورياً في المركز الرئيس للشركة بالدمام وعن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي.

وقالت الشركة في بيان على "تداول" إنه يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

جدول أعمال الجمعية

يحق للمساهم مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية وتوجيه الأسئلة.

ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.

وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أيًا كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

وتكون أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي بوقت انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

3 بنود على طاولة الاجتماع

وتناقش الجمعية في البند الأول من الاجتماع: التصويت على صرف مبلغ 3,323,889ريال كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية بتاريخ 31ديسمر 2022، والبند الثاني: التصويت على تعديل لائحة الحوكمة المحدثة للشركة، والبند الثالث: التصويت على تعديل سياسة مكافآت المجلس واللجان والإدارة التنفيذية المحدثة.

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة (01:00) صباحًا يوم الخميس الموافق 27/07/2023م وحتى نهاية وقت الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط من هنا.