DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النصر يضرب فازينزي بالخمسة وديًا

النصر يضرب فازينزي بالخمسة وديًا
النصر يضرب فازينزي بالخمسة وديًا
النصر
النصر يضرب فازينزي بالخمسة وديًا
النصر

كسب النصر مباراته الودية الثانية، بعدما تغلب على فارينزي البرتغالي «الصاعد حديثا للدوري الممتاز» 5-1، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة على ملعب الغارف .

سجل خماسية النصر، البرازيلي تاليسكا (4 و 24) وخالد الغنام (75) وعبدالفتاح آدم (90+2) ومحمد صهلولي (90+4) فيما سجل هدف فارينزي ماركو ماتياس (8) .

ولم يمض على بداية المباراة حتى سجل النصر هدفه الأول عندما تجاوز تاليسكا مدافعين وصوب كرة ارضية على يمين الحارس (4) ومن هفوة دفاعية ادرك فارينسي التعادل عندما واجه ماركو ماتياس المرمى ولعب الكرة على يمين نواف العقيدي (8) وعاود النصر التقدم عندما صوب تاليسكا كرة من ركلة حرة مباشرة استقرت في المقص الأيمن للحارس البرتغالي (24) وكاد النصر أن يسجل هدفاً ثالثاً لولا تألق الحارس الذي تصدى لكرة عبدالرحمن غريب وحولها للركنية (33) .

وفي الشوط الثاني المدرب عدة تغييرات، وكان قريباً من اضافة هدف ثالث لولا تألق الحارس البرتغالي الذي تصدى لرأسية عبدالفتاح آدم (59) ومن هجمة منسقة، أضاف النصر هدفه الثالث عندما تابغ خالد الغنام كرة عرضية لعبها داخل المرمى (75) وفي الوقت المحتسب بدل الضائع أضاف عبدالفتاح آدم الهدف الرابع، قبل أن يضيف محمد صهلولي الهدف الخامس .

ودخل النصر المباراة بتشكيلة مكونة، من نواف العقيدي، كونان، عبدالإله العمري، علي لاجامي، سلطان الغنام، عبدالله الخيبري، عبدالمجيد الصليهم، عبدالرحمن غريب، تاليسكا، أيمن يحيى، مشاري النمر .

وخلت القائمة من الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، اللذين فضل المدرب البرتغالي كاسترو عدم إشراكهما، على أن يتواجدا في مباراة سيلتافيغو الإسباني يوم الاثنين