DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فابينيو .. صفقة منتظرة في الاتحاد

فابينيو .. صفقة منتظرة في الاتحاد
فابينيو .. صفقة منتظرة في الاتحاد
فابينيو
فابينيو .. صفقة منتظرة في الاتحاد
فابينيو

يبدو أن إدارة الاتحاد لم تكتف بضم ثلاثة نجوم عالميين في موسم الانتقالات الصيفية الجارية، فلازالت المفاوضات جارية مع المزيد من أصحاب الأسماء الرنانة في الدوريات الأوروبية.

البرازيلي فابينيو تافاريس، نجم خط وسط ليفربول الانجليزي، هو واحد من النجوم الذي يخطط مسئولو الاتحاد للظفر بخدماتهم في الميركاتو الصيفي الجاري.

ونجح الاتحاد حتى الآن في التعاقد مع كل من الهداف كريم بنزيما بعد الرحيل عن ريال مدريد، ومواطنه الفرنسي نغولو كانتي نجم تشيلسي الانجليزي، بالاضافة إلى البرتغالي جوتا.

ويتطلع الاتحاد للمزيد من تدعيم الصفوف بصفقات جديدة، من أجل الحفاظ على لقب دوري روشن السعودي، كذلك المنافسة على لقب كأس العالم للأندية المقرر اقامته في جدة نهاية العام الجاري.

وكانت صحيفة الغارديان الانجليزية قد أكدت على اتفاق قد تم بين إدارة الاتحاد وفابينيو على كافة بنود التعاقد بين الطرفين، إلا أن ليفربول ينتظر العرض الرسمي من إدارة العميد.

وفي الوقت نفسه أشار نيكو شيرا الصحفي الايطالي المتص بأخبار سوق الانتقالات أن عقد النجم البرايزيلي فابينيو سيمتد لمدة 3 مواسم مع الاتحاد وبراتب يقارب 40 مليون جنيه استرليني.

كما أفردت صحيفة ذا أتليتك البريطانية قبل أيام تقريرًا عن صفقة فابينيو في الاتحاد، مشيرةً إلى أن النادي السعودي بصدد تقيدم عرض ضخم للظفر بخدمات متوسط ميدان ليفربول الانجليزي.

ويتبقى في عقد فابينيو مع ليفربول 3 مواسم أخرى حيث ينتهي ارتباطه بالنادي الانجليزي في صيف 2026.

فابينيو تافاريس صاحب الـ 29 عامًا انضم لصفوف ليفربول من موناكو الفرنسي في عام 2018، وتبلغ قيمته السوقية الآن 42 مليون يورو حسب ترانسفير ماركت.

اللاعب خاض 483 مباراة مع جميع الأندية التي دافع عن ألوان قميصها وسجل 44 هدفًا وصنع 33 آخرين.