DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فرمان خيسوس يطيح بأجانب الهلال

فرمان خيسوس يطيح بأجانب الهلال
فرمان خيسوس يطيح بأجانب الهلال
خورخي خيسوس
فرمان خيسوس يطيح بأجانب الهلال
خورخي خيسوس

يسعى فريق نادي الهلال لميركاتو تاريخي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، بعد استهداف التعاقد مع أكثر من لاعب عالمي.
الهلال حُرم من التعاقد مع لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022 والشتوية 2023، ليُصبح في حاجة كبيرة لتدعيم صفوفه، خاصة على مستوى اللاعبين الأجانب.، ومن المتوقع أن يشهد ميركاتو الهلال ، ثورة كبيرة على مستوى الصفقات الأجنبية ، حيث يسعى لبناء فريق قوي هذا الصيف ، خاصة بعد منعه من التعاقدات خلال نافذتي الانتقالات الماضيتين على خلفية قضية محمد كنو وتوقيعه للنصر .
وأتم الهلال التعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي والبرتغالي روبن نيفيز من تشيلسي وولفرهامبتون على الترتيب.
وكشفت مصادر الميدان ان المدرب البرتغالي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال بتغيير قائمة اللاعبين الأجانب في الهلال .
وكان الهلال يملك 8 لاعبين أجانب في الموسم الماضي ، وهم الكوري الجنوبي جانج هيون سو، والبيروفي أندريه كاريلو، والكولومبي جوستافو كويلار، والنيجيري أوديون إيغالو، والمالي موسى ماريغا، والأرجنتيني لوسيانو فييتو، والبرازيليين ميشايل ديلغادو، وماتيوس بيريرا، مع العلم أن الأخير يلعب حاليا لصفوف الوحدة الإماراتي على سبيل الإعارة.
واستغني الهلال عن عدد من لاعبيه الأجانب لتعزيز صفوفه بآخرين، حيث رحل كل من النيجيري ايغالو والارجنتيني فييتو والكولمبي كويلار الذي انتقل للشباب فيما انتهى عقد الكوري الجنوبي جانج هيون سو ، ولايرغب خيسوس في استمرار ماريغا مع الهلال واتخذ قرارا باستبعاده من معسكر الفريق بالنمسا وعودته للرياض . ويسعى الهلال لبيع ماريغا للاستفادة من المدة المتبقية في عقده .
وتلقى البرازيلي ميشايل ديلغادو،عروضًا برازيلية، واقترب من الاتفاق مع نادي برازيلي ويتبقى فقط تحديد مصير البيروفي أندريه كاريلو ، الذي قد يغادر صفوف الهلال هو الآخر .
ويستهدف الهلال التعاقد مع البرتغالي بيرناردو سيلفا والبرزايلي رافيينا .