DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

يستمر 10 أيام.. بدء البرنامج التدريبي "طور مهاراتك" بجامعة حائل

يستمر 10 أيام.. بدء البرنامج التدريبي "طور مهاراتك" بجامعة حائل
يستمر 10 أيام.. بدء البرنامج التدريبي
جامعة حائل - موقع الجامعة الرسمي
يستمر 10 أيام.. بدء البرنامج التدريبي
جامعة حائل - موقع الجامعة الرسمي

أعلنت عمادة الجودة والتطوير وإدارة المسؤولية المجتمعية بجامعة حائل عن بدء إقامة البرنامج التدريبي "طور مهاراتك في الصيف" (عن بُعد ) على مدى 10 أيام.

وأوضح عميد الجودة والتطوير الدكتور عادل بن محمد الخليل، أن البرنامج يضم حزمة من الدورات التدريبة في ثلاث مجالات مختلفة، هي المهارات التقنية، والمال والأعمال، والتوعية الصحية.

البرامج التدريبية في جامعة حائل

وأوضح أن البرنامج هو إحدى المبادرات المجتمعية التي تتبنَّاها الجامعة بتوجيه من رئيس جامعة حائل الدكتور راشد بن مسلط الشريف؛ تحقيقًا لدور الجامعة في خدمة المجتمع.

هذا بجانب توعية وتنمية مهارات عامة تناسب أفراد المجتمع كافة، وتسهم في تنمية المعارف والمهارات في مجالات مختلفة، والتعرُّف على تخصصات نوعية جديدة.

وأكد أنه يمكن لجميع فئات المجتمع التسجيل وحضور الدورات التدريبية في هذا البرنامج (عن بُعد).

النتائج المبدئية لقبول خريجي المرحلة الثانوية

كانت جامعة حائل أعلنت نتائج القبول المبدئية للمتقدمين المرشحين للقبول في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1445هـ، وذلك من خلال بوابة القبول عبر موقعها الإلكتروني، داعية الطلبة المرشحين إلى الاطلاع على نتائج القبول المبدئية، بدءًا من الأمس.

كما نبهت بأن آخر موعد لتأكيد القبول سيكون اليوم الأحد 12 محرم 1445هـ. وأوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة حائل الدكتور عبدالله بن جمعان الزهراني، أن نتائج القبول المبدئية تستلزم من المتقدمين تأكيد القبول، حيث إن التأكيد يعني موافقة المتقدم على تثبيت اختيار الرغبة الحالية وعدم الترقية لرغبة أعلى.

بينما تأكيد القبول مع الترقية يعني الموافقة على تثبيت القبول على الرغبة الحالية مع الرغبة في الترقية التلقائية لرغبة أعلى فى حال توفر مقاعد شاغرة، وأن إلغاء القبول فهو عدم رغبة المتقدم في الالتحاق بالجامعة ولا يحق له المطالبة بالمقعد مرة أخرى ،مشيراً إلى أنه في حال توفر مقاعد شاغرة وفرز ثانٍ للقبول سيتم الإعلان عنه لاحقًا.