DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

القادسية يخطف نجوم روشن .. ويعين زكي الصالح مديرا تنفيذيا

القادسية يخطف نجوم روشن .. ويعين زكي الصالح مديرا تنفيذيا

يواصل نادي القادسية تدعيماته القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل الاستعداد للموسم المقبل 2023-2024، وذلك بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني لوسيانو فييتو.

القادسية يتعاقد مع فييتو

وقع النجم الأرجنتيني لوسيانو فييتو لاعب نادي الهلال السابق، على عقود الانتقال إلى نادي القادسية الذي يستعد للعب في دوري يلو 2023-2024.

فييتو أجرى الكشف الطبي، ووقع على عقود انضمامه إلى الفريق بشكل رسمي، حيث سيتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القادمة من جانب القادسية.

كاريلو في الطريق إلى القادسية

تعلن إدارة القادسية بشكل رسمي عن التعاقد مع البيروفي أندريه كاريلو لاعب نادي الهلال، عقب انتهاء الفريق الأزرق من المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

وسينضم كاريلو إلى زميله فييتو للقادسية بداية من الموسم المقبل، ليواصل الفريق الشرقاوي تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين.

القادسية بدأها بالمدرب الإنجليزي

حسم القادسية التعاقد مع المدرب الإنجليزي الشهير روبي فاولر، الذي لعب لصفوف المنتخب الانجليزي مثل ناديي ليفربول ومانشستر سيتي الانجليزيين، حيث يعد واحد من أفضل (10) هدافين في تاريخ الدوري الانجليزي ونادي ليفربول.

وقاد فاولر الفريق بالفعل خلال المعسكر التدريبي استعدادًا للموسم المقبل، وتقوم الإدارة بتوفير كافة طلباته خلال الوقت الحالي، استعدادًا للموسم المقبل.

صفقات مميزة للقادسية

ورغم التفاؤل الذي صاحب بدء الاستعداد للموسم الجديد، إلا أن القلق كان يساور عشاق القادسية لعدم الاعلان عن المحترفين الذين سيدعمون الفريق في طريق العودة لـ " دوري روشن "، فكانت أولى المفاجأت عبر التعاقد مع الانجليزي ماكس باور، صاحب الـ (29) عاما، واللاعب الذي خاض العديد من التجارب المميز رفقة الفرق الانجليزية.

التعاقد مع الدولي السنغالي ولاعب يوفنتوس السابق مباي دياني بث الكثير من البهجة على محيا الجمهور القدساوي، الذين رأو بأن مثل هذه التعاقدات النوعية كفيلة بأن ينافسوا على أعلى المستويات في دوري الكبار، لتزداد الطموحات عقب الاعلان عن التعاقد مع الحارس الاسباني المميز جويل رويلز، الذي سبق له تحقيق العديد من الالقاب على المستوى الاوروبي رفقة الفرق التي ارتدى شعارها وأبرزها اتلتيكو مدريد الاسباني.

ولم تتوقف التعاقدات عند هذا الحد، فقد ظفرت الادارة القدساوية بخدمات المدافع الاسباني المميز ألفارو غونزاليز، والذي يملك خبرة بكرة القدم السعودية من خلال خوضه لتجربة سابقة رفقة نادي النصر، حيث سيعزز المقاتل كما يلقب من قوة كتيبة فرسان الشرقية نحو تحقيق الهدف الأول، والمتمثل في العودة لدوري روشن السعودي.

القادسية نجحت أيضًا في التعاقد مع أحمد آل جبيع لتعزيز مركز حراسة المرمى، بالإضافة إلى أيمن الخليف لاعب الوسط.

وحسمت القادسية التعاقد مع نواف العابد لاعب الهلال والشباب السابق، ليواصل النادي سعيه للتعاقد مع كاريلو وفييتو.

تعيين الصالح مديرًا تنفيذيًا

وعين نادي القادسية زكي الصالح مدير المنتخب السعودي لكرة القدم السابق، ونجم الاتفاق والمنتخب سابقا، مديريا تنفيذيا لكرة القدم بنادي القادسية رسميا.