DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

8 ملايين ريال.. أرباح "المركز الكندي الطبي" في 6 أشهر

8 ملايين ريال.. أرباح "المركز الكندي الطبي" في 6 أشهر
8 ملايين ريال.. أرباح
ارتفاع أرباح شركة مجمع المركز الكندي الطبي - متداولة
8 ملايين ريال.. أرباح
ارتفاع أرباح شركة مجمع المركز الكندي الطبي - متداولة
الأخبار الاقتصادية على منصة «إكس»

ارتفعت أرباح شركة مجمع المركز الكندي الطبي في النصف الأول من العام الحالي بنسبة 0.79%، لتصل إلى 8.001 مليون ريال، مقارنة بـ 7.938 مليون ريال في الفترة المماثلة من العام الماضي.

وقالت الشركة في بيان على موقع "تداول": إن السبب الرئيسي لارتفاع صافي الربح في النصف الأول لعام 2023م مقارنة في النصف المماثل من العام الماضي إلى: ارتفاع الإيرادات التشغيلية للشركة في النصف الاول لعام 2023م مقارنةً مع الفترة المماثلة من العام الماضي.

توزيع أرباح نقدية

قرر مجلس إدارة الشركة توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الأول من العام الحالي، بقيمة 7.7 مليون ريال.

وبلغ عدد الأسهم المستحقة للأرباح 77 مليون سهم، فيما بلغت حصة السهم من التوزيع 0.10 ريال، بينما بلغت نسبة التوزيع إلى قيمة السهم الاسمية 10%.

وستكون أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المالكين للأسهم يوم الاستحقاق يوم الأحد الموافق 27-08-2023م والمسجلين لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق
توزيع الأرباح عن طريق الإيداع آلياً في الحسابات الاستثمارية المرتبطة بمحافظ المساهمين لدى جميع البنوك، ابتداءً من يوم الثلاثاء 27-02-1445م الموافق: 12-09-2023م عن طريق البنك السعودي الفرنسي.

أما بالنسبة المستثمرين الأجانب غير المقيمين فإن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها عن طريق الوسيط المالي المقيم فإنها تخضع عند تحويلها أو عند قيدها في حسابه لضريبة الاستقطاع بنسبة 5% طبقاً لأحكام المادة (68) من النظام الضريبي والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

ودعت الشركة المساهمين إلى ضرورة تحديث بياناتهم والتأكد من ربط أرقام الحسابات البنكية بالمحافظ الاستثمارية لضمان وصول أرباحهم دون تأخير.