DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

تصديقاً لإنفراد "الميدان"..نيمار هلالي

تصديقاً لإنفراد "الميدان"..نيمار هلالي
تصديقاً لإنفراد
الهلال يحسم صفقة نيمار
تصديقاً لإنفراد
الهلال يحسم صفقة نيمار

أعلن نادي الهلال عن تعاقده مع البرازيلي نيمار ، اليوم الثلاثاء . وقال الهلال عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي " تويتر" " نيمار هلالي ".
وبث الهلال فيديو تقديمي يرحب فيه بلاعبه الجديد ، وظهر نيمار خلال الفيديو وتحدث باللغة الأنجليزية، وقال:" انا هنا في المملكة العربية السعودية..أنا هلالي ".
ولم يكشف الهلال عن تفاصيل صفقة نيمار من ناحية مدة التعاقد، أو الجوانب المالية".

وكان "الميدان" أول من تحدث عن انضمام نيمار للهلال ، عندما بث خبر عن بدء المفاوضات مع اللاعب يوم 6 أغسطس الجاري تحت عنوان " الهلال يترقب.. باريس سان جيرمان يقرر بيع نيمار" .

وتابع "الميدان ".. استقرت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على بيع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت إدارة نادي الهلال قد دخلت في مفاوضات قوية مع نيمار قبل أسابيع ماضية، تعويضًا لعدم إتمام صفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي انضم لانتر ميامي الأمريكي.

وفي اليوم التالي كتب "الميدان " تحت عنوان" بعد قرار رحيله عن سان جيرمان .. نيمار يقترب من الهلال "

وتابع "الميدان " ذكرت تقارير صحفية في فرنسا -اليوم الاثنين- أن النجم البرازيلي نيمار أبلغ باريس سان جيرمان بطل فرنسا برغبته في الرحيل عن النادي.

ولم يكشف سان جيرمان عن الأمر علنية، كما أشارت وكالة الأنباء البريطانية (بي إي ميديا) إلى أن نيمار المرتبط بعقد مع سان جيرمان حتى 2025، لم يخبر مسؤولي النادي بشكل رسمي عن رغبته في الرحيل. ولم يتضح بعد ما إذا كان الإسباني لويس إنريكي المدرب الجديد لسان جيرمان ، سيعتمد على نيمار في الموسم الجديد، في الوقت الذي رفض فيه النادي بيع نجمه الأخر كيليان مبابي ، الذي يحظى باهتمام منذ فترة طويلة من جانب ريال مدريد الإسباني.

وكان نيمار انضم إلى سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو قادما من برشلونة الإسباني في .2017 وتوج نيمار مع سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي خمس مرات لكنه فشل في التتويج معه بلقب دوري أبطال أوروبا، وهو اللقب الذي فاز به مع برشلونة في .2015

نيمار هلالي رسميا