DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"الأرصاد": توقعات بهطول أمطار متوسطة على عدة مناطق

"الأرصاد": توقعات بهطول أمطار متوسطة على عدة مناطق
أمطار متوسطة على عددٍ من المناطق ـ واس
أمطار متوسطة على عددٍ من المناطق ـ واس

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس، اليوم الأربعاء، أن يستمر هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق جازان وعسير والباحة، تمتد إلى مرتفعات منطقة مكة المكرمة.

الطقس في المنطقة الشرقية

توقعت الأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة على المنطقة الشرقية بمحافظات الأحسا والعديد، ومواقع أخرى والمناطق المفتوحة والطرق السريعة، مصاحبة برياح نشطة وتدن في مدى الرؤية الأفقية.

الطقس في الباحة

نبّه المركز الوطني للأرصاد، اليوم الأربعاء، من أمطار متوسطة على منطقة الباحة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وشبه انعدام في مدى الرؤية، وتساقط البرد, وجريان السيول على مدينة الباحة ومحافظات العقيق, والقرى, والمندق, وبلجرشي, وبني حسن, والمخواة, وقلوة, والحجرة, وغامد الزناد والأجزاء المجاورة لها.

الطقس في جازان

أصدر المركز الوطني للأرصاد، اليوم، تنبيهًا بهطول أمطار متوسطة على منطقة جازان مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، وجريان السيول، على محافظات أبوعريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصامطة، وصبيا، وضمد، والحرث، والريث، والداير، والعيدابي، وفيفا، وهروب، والعارضة، ومركز الفطيحة.

الطقس في نجران

حذر المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار خفيفة مصحوبة برياح نشطة، وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، على مدينة نجران ومحافظات بدر الجنوب، وثار، وخباش، وحبونا، ويدمة.

الطقس في المدينة المنورة

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره اليومي عن حالة الطقس، سقوط أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة تشمل تأثيراتها رياحًا نشطة وتدنيًا في مدى الرؤية الافقية، على المدينة المنورة ومحافظات خيبر ووادي الفرع والعيص وبدر وينبع والحناكية والمهد.

وبين المركز أن الحالة تبدأ الساعة الثانية عشرة ظهرًا وتستمر حتى الساعة التاسعة مساءً.

الطقس في عسير

نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من تكوّن أمطار متوسطة على منطقة عسير، يصاحبها رياح نشطة وشبه انعدام في مدى الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول، على محافظات الربوعة وسراة عبيدة وظهران الجنوب. وبين المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة العاشرة مساءً.