DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

رعب وكوميدي وأكشن.. 4 أفلام جديدة في السينمات الخميس

رعب وكوميدي وأكشن.. 4 أفلام جديدة في السينمات الخميس
رعب وكوميدي وأكشن.. 4 أفلام جديدة في السينمات الخميس
أفلام جديدة هذا الأسبوع في صالات السينما السعودية - واس
رعب وكوميدي وأكشن.. 4 أفلام جديدة في السينمات الخميس
أفلام جديدة هذا الأسبوع في صالات السينما السعودية - واس

تستقبل صالات السينما في عطلة هذا الأسبوع، أفلام جديدة ضمن مجموعة الأفلام التي تعرضها المملكة نهاية كل أسبوع، وتنوعت بين الكوميدي والأنيميشن والأكشن والرعب، وسط أجواء من المتعة والإثارة، لذا لا تفوت الفرصة واحجز مقعدك.

The Last Voyage of the Demeter

تعرض السينمات، غدًا، الخميس، فيلم الرعب The Last Voyage of the Demeter" "، تجدونه في صالات السينما، وهو مصنف R18 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 18 سنة.

وتدور أحداث الفيلم عن الأحداث الغريبة التي تعرض لها لطاقم السفينة أثناء محاولتهم النجاة من رحلة المحيط التي فشلت بسبب وجود شخص مرعب علي متن السفينة، كانت المفاجأة عندما وصلت السفينة إلي ميناء ويتبي حيث كانت مهجورة دون وجود أي فرد من الطاقم.

أحداث مرعبة يتعرض لها بحّارة متوجهين إلى انجلترا؛ اكتشفوا أنهم يحملون شحنة خطيرة على سفينتهم.

الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ أندريه أفريدال وﺗﺄﻟﻴﻒ براجي إف شوت وبطولة دافيد داستمالشيان، آشلينج فرانشوزي، ليام كونينجهام، كوري هوكينز، خافيير بوتيت وستيفان كابيتشيتش.

The Adventure Of Jurassic Pets: The Lost Secret

كما تعرض السينمات فيلم The Adventure Of Jurassic Pets: The Lost Secret" " الخميس في صالات السينما، وهو مصنف PG ينصح بمرافقة الراشدين لمن هم تحت 12 سنة.

وتدور أحداث الفيلم عن المراهقة (ويندي) وجدتها، التي تتولى مسؤولية حماية بوابة سحرية تقود إلى عصر الديناصورات، يتسلل ديناصور صغير إلى عالمنا ويصبح هدفًا لمنظمة إجرامية شريرة، فيصبح على (ويندي) التدخل وإعادة الديناصور إلى (العالم الجوراسي) حيث ينتمي.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ كريس هويت وريان بيلجارت وﺗﺄﻟﻴﻒ جيروم ريجنر كالفون وجيرار ميلر وبطولة صوفي بروكتور، مايلز كورين، مور لارون، مارزيت راجا، مور كارولين، جوزفين رايت وريان فرانسيس.

Kuroko No Basket: Last Game

ويُعرض فيلم الأنيميشن Kuroko No Basket: Last Game"" الخميس في صالات السينما، مصنف G "أي الفيلم مناسب لجميع الأعمار".

وتدور أحداث الفيلم عن فريق أمريكي لكرة السلة في الشوارع يعرف باسم جابروك جاء إلى اليابان، وسخر من لاعبي كرة السلة اليابانيين بعد فوزهم السهل. المدرب كاجيتورا يطلب مساعدة اللاعبين الوحيدين الذين يمكنهم هزيمة الفريق الامريكي: جيل المعجزات، وكاجامي تايجا.

مندوب مبيعات

أخيرًا الفيلم المصري "مندوب مبيعات" يُعرض الخميس في صالات السينما، وهو مصنف R15 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة.

وتدور أحداثه تدور أحداثه في إطار اجتماعى كوميدى حول مشاكل زوجية تدفع "بيومي وسيد" للسفر وانتحال صفة عامل مندوبي مبيعات في شركة "سعيد" الذي يدخل في صراع مع "فريدة" وشركتها للحصول على حبها والارتباط بها فيكونا سبب في تعقيد الأمر بينهما بشكل يعيق تحقيق طموحات "سعيد".

الفيلم إخراج وتأليف حامد صالح وبطولة بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، أيتن عامر، إسلام، وائل العوني، هبة عبد العزيز، أيمن قنديل، يسرى المسعودي، إيمان يوسف ولمياء كرم. وهو من إنتاج شركتي هوا دجلة وروتانا ستوديوز وتم تنفيذه بواسطة شركتي هوا دجلة وسباركس.