DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فيديو| مع عودة المدارس.. إقبال على شراء "المراييل" بأسعار متفاوتة

فيديو| مع عودة المدارس.. إقبال على شراء "المراييل" بأسعار متفاوتة

تشهد الأسواق والمحلات الخاصة ببيع المراييل المدرسية في محافظة الأحساء إقبالًا كبيرًا من الأهالي في هذه الأيام، استعدادًا للعودة للمدرسة.

ويتولى أصحاب تلك المحلات مهمة تلبية الطلب المتزايد على المراييل، إذ يعملون جاهدين على توفير كميات وفيرة تلبي احتياجات جميع المراحل الدراسية، وتتنوع بأحجام مختلفة وتتوافق مع متطلبات الجميع من حيث الأسعار.

زيادة كميات المراييل

أكد أحمد الصويغ، صاحب أحد المحلات المتخصصة في بيع المراييل، أنه قد تم الاستعداد بشكل مميز هذا العام، من خلال زيادة الكميات المتوفرة من المراييل بأكثر من 100 ألف قطعة، تناسب جميع المراحل الدراسية، بأسعار معقولة ومتنوعة، مع توفير تشكيلة واسعة من الموديلات المناسبة لكافة الأذواق.

وأشار إلى أنه تم الحرص على توفير أجود أنواع الأقمشة للقمصان المدرسية.

أحمد الصويغ

العام الدراسي الجديد

وعبر إبراهيم الصويغ، ممثل آخر لمحل متخصص في بيع المراييل، عن رضاه عن الاستعدادات التي تمت للعام الدراسي الجديد، مشيرًا إلى أنه تم توفير أكبر عدد ممكن من المراييل، بمختلف الأعمار والمقاسات.

وبالنسبة للأسعار، أوضح أنها تتراوح بين 25 ريالًا في بعض الموديلات ولبعض المقاسات، وتصل إلى 125 ريالًا للمرحلة الثانوية والمقاسات الكبيرة.

ولفت إلى أنه تتوفر لديهم مجموعة واسعة من المراييل، تشمل مراحل التمهيدي والروضة وصولاً إلى المرحلة الثانوية.

إبراهيم الصويغ

أسعار المراييل

وأكد فهد الغريب - متسوق، أن هذه الأيام هي أيام العودة للمدارس، ومن ثمة يكون الازدحام واضحًا في الأسواق والمحلات.

وقال إن الجميع يعمل على تجهيز أبنائهم بشكل جيد للمدرسة، ونصح الأولياء بضرورة الاسراع في زيارة الأسواق قبل بدء العام الدراسي لتجهيز احتياجات الأبناء.

وقال عبدالرحمن السويلم: استعدادنا لبداية الدراسة لسنة 1445 وقد شاهدنا الأسواق التجارية توفر أنواع المراييل، بالإضافة إلى أن أسعارها ليست مرتفعة سواء في المراييل إذ وجدنا أسعارها مناسبة بغض النظر عن الأسعار السابقة التي كانت تصل من 80 إلى 100 ريال والآن أسعارها مابين 65 إلى 70 ريال وهذا شي مقارب يلمس سعر المستهلك.

وقال صقر الصقر: هناك إقبال ممتاز وكبير على شراء المراييل بحكم العام الدراسي الجديد، وعودة المدارس وكذلك الأسعار في متناول الجميع.