DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

"سلاحف النينجا" يحقق 95 مليون دولار أمريكي والمملكة تعرضه سبتمبر المقبل

"سلاحف النينجا" يحقق 95 مليون دولار أمريكي والمملكة تعرضه سبتمبر المقبل
بوستر فيلم سلاحف النينجا - مشاع إبداعي
بوستر فيلم سلاحف النينجا - مشاع إبداعي

تستعد السينمات السعودية لعرض فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem، يوم 14 سبتمبر المقبل، الذي يعد عودة للنينجا ترتلز مرة أخرى بعد سنوات من اختفائهم لحماية العالم البشري.

واستطاعت النينجا ترتلز عبر سنوات تحقيق شهرة كبيرة والاستحواذ على قلوب الملايين من الأطفال، وحققت نجاحًا كبيرًا

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والمغامرات، يتعاون الأشقاء مع مُعلمهم سبلنتر من أجل الحصول على المحبة والقبول في مدينة نيويورك، ويكافحون في ذات الوقت للتصدي لجيش من المتحولين تحت الأرض.

عودة سلاحف النينجا - مشاع إبداعي

ويبدأ الفيلم بمساعدة صديق ترتلز الجديد في مواجهة عصابة إجرامية ضخمة، وسرعان ما يتغلبون عليها عندما يتم إطلاق جيش من المسوح عليهم.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ كيلر سبيرز وﺗﺄﻟﻴﻒ بريندان أوبراين وكيفين إيستمان وبطولة بول رود، جيانكارلو إسبوسيتو، روز بيرن، جاكي شان سيث روجان وجون سينا.

سلاحف النينجا - مشاع إبداعي

المركز الثالث بشباك التذاكر

احتل فيلم النينجا تيرتلز المركز الثالث في شباك التذاكر المحلي، وقد أضاف 15.8 مليون دولار أخرى إلى عائداته المحلية في نهاية هذا الأسبوع، وبذلك يتجاوز رصيده المحلي 70 مليون دولار حاليًا، فيما حصد شباك التذاكر الدولي 21.9 مليون دولار، مما يجعل شباك التذاكر العالمي لشركة Mutant Mayhem يصل إلى 94.6 مليون دولار تقريبًا.

أبطال الفيلم هم الإخوان الأربعة الأبطال: نيكولاس كانتو في دور "ليوناردو"، وميكا آبي في دور "دوناتيلو"، وشامون براون جونيور في دور "مايكل أنجلو"، وبرادي نون في دور "رافائيل"؛ وهم يستمتعون بالحياة في مدينة نيويورك، قبل الشروع في رحلة ليصبحوا مدافعين عن المدينة.

مسلسل سلاحف النينجا هو مسلسل رسوم متحركة كان من الأساس قصص مصورة من إنتاج ميراج ستوديو في عام 1984، وتعرض أحداثه في مدينة نيويورك بشكل رئيسي، أول بث رئيسي للبرنامج كان المسلسل الأول في تاريخ 28 ديسيمبر 1987، ولهذا المسلسل 10 مواسم. وثاني مسلسل له في 8 فبراير 2003، وكان له 7 مواسم. تعرض قناة إم بي سي 3 وقناة سبيس تون البرنامج، وعرضت إم بي سي 7 مواسم،