DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

شاهد| 150 متطوعًا يحثون على المشاركة في جائزة السائق المثالي

شاهد| 150 متطوعًا يحثون على المشاركة في جائزة السائق المثالي

شارك 150 شابًا وشابة كمتطوعين في جائزة السائق المثالي في المنطقة الشرقية، بهدف نشر ثقافة الالتزام بالسلامة المرورية والتوعية بأهمية القوانين المرورية وتعزيز الوعي بجائزة السائق المثالي بشكل عام وتشجيع المشاركة فيها.

وقال عبدالله بوعقيل، أحد المتطوعين، لـ"اليوم"، إن عدد المتطوعين المشاركين في جائزة السائق المثالي 150 شخصًا، يقومون بأداء دورهم في التثقيف والتعريف بالجائزة عن طريق توصيل الفكرة للناس في المجمعات التجارية والمولات التي يتواجدون فيها.

المشرف عبدالله بوعقيل - اليوم

كما يوضحون مسارات الجائزة وكيفية المشاركة للراغبين في المشاركة ويقومون بتسجيل الأسماء والمعلومات المطلوبة.

التوعية بالقواعد المرورية

أوضحت ريما عبد العزيز، أحد المتطوعات، لـ"اليوم"، أن الهدف من تواجدهم هو توعية الناس بأهمية الالتزام بالقواعد والقوانين المرورية للحد من حوادث الطرق وتحسين الأمان المروري، وحثهم على المشاركة في الجائزة.

المتطوعة ريما عبد العزيز - اليوم

وأكد ياسر محمد الشهري، أحد المتطوعين، لـ"اليوم"، أن عدد المتطوعين في فريق "ذا رويال" التطوعي يصل إلى حوالي 1500 فرد، وأن المشاركة في جائزة السائق المثالي تعد فرصة للمتطوعين للتوعية بأهمية الالتزام بالسلامة المرورية وتحقيق الانضباط أثناء القيادة لتجنب الحوادث المرورية.

المشرف عبدالله بوعقيل - اليوم

وقال: تهدف جائزة السائق المثالي في المنطقة الشرقية إلى تحفيز السائقين على الالتزام بالقواعد المرورية وتعزيز السلامة المرورية في المجتمع، ومن الأهداف المشتركة للمتطوعين وفريق "ذا رويال" التطوعي تحقيق توعية شاملة بأهمية الجائزة والتزام السلامة المرورية.

واختتم: يعمل الفريق المتكون من الجنسين في عدة مواقع مختلفة، منها المجمعات التجارية والمولات لمدة 4 ساعات يوميًا.

المتطوعون خلال الحملة - اليوم