DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بالصور.. 240 ألف طالب وطالبة يصطفون صباحاً في 1100 مدرسة بالأحساء

بالصور.. 240 ألف طالب وطالبة يصطفون صباحاً في 1100 مدرسة بالأحساء

شارك مدير عام تعليم الأحساء حمد العيسى في استقبال الطلاب مع منسوبي مدرسة ابن الهيثم الابتدائية في اليوم الأول من الدراسة.

و‏عاد أكثر من 240 ألف طالب وطالبة إلى مقاعدهم الدراسية من جديد مع بداية أول يوم دراسي للعام 1445 في أكثر من 1100 مدرسة للبنين والبنات بينها 86 مدرسة للطفولة المبكرة، وتضم أكثر من 9200 فصلاً دراسياً في جميع مراحلها يقوم على تعليمهم ما يزيد عن 20000 معلم ومعلمة.

متابعة العملية التعليمية

وتتابع الإدارة العامة للتعليم بالأحساء بالوقوف المباشر على الاستعداد للعودة والجولات التفقدية من مدير عام تعليم الأحساء حمد العيسى ومساعديه إلى جانب اللجان الإشرافية والزيارات الميدانية من مشرفي ومشرفات إدارات ومكاتب التعليم والاستعداد لانطلاق العملية التعليمية.

واستقبل المعلمون والمعلمات صباح هذا اليوم الطلاب والطالبات وتوافد أولياء الأمور إلى المدارس برفقة أبنائهم الطلاب في مشهد تكاملت فيه أدوار الأسرة والمدرسة عزز الجانب التربوي، وثمة مشاعر ترجمتها ابتسامة معلمين يسلمون طلابهم الكتب الدراسية ويدافعون إلى فصولهم الدراسية لتبدأ رحلتهم التعليمية.

كما وقف مديرو ومديرات المدارس باكرا على استكمال وتوفير كل ما من شأنه نجاح العملية التعليمية وتوفير بيئة تعليمية ومدرسية لأداء رسالة التعليم.