DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فيديو.. مدير تعليم الشرقية يعلن استلام مشاريع تعليمية جديدة في المنطقة

فيديو.. مدير تعليم الشرقية يعلن استلام مشاريع تعليمية جديدة في المنطقة

كشف مدير تعليم المنطقة الشرقية، الدكتور سامي العتيبي، عن استلام مشاريع تعليمية خلال الفترة السابقة في غرب الدمام، وجنوب الخبر والقطيف، مشيرًا إلى أنها ستعزز من مستوى التعليم وتوفر بيئة تعليمية متطورة للطلاب.

وأوضح أن جهودهم لتحسين التعليم لا تزال مستمرة، إذ يواصلون استلام مشاريع تعليمية جديدة من شركة التطوير، ما يعكس التزامهم بتطوير البنية التحتية التعليمية في المنطقة.

مزيد من التطوير

أكد مدير تعليم المنطقة الشرقية لـ"اليوم"، استلام المزيد من المشاريع التعليمية المهمة في الخبر قريبًا، حيث يعكفون على تنفيذ خطط مستقبلية تهدف إلى تعزيز البيئة التعليمية.

وأعرب الدكتور العتيبي، عن تفاؤله وثقته في نجاح هذه المشاريع المستقبلية، معتبرًا أنها ستسهم بشكل كبير في تعزيز جودة التعليم وتحقيق طموحات المجتمع التعليمية في المنطقة.

زيارات ميدانية

زار الدكتور العتيبي، قيادات ومشرفي ومشرفات الإدارة و للوقوف على انطلاق العام الدراسي الجديد، وتفقد سير العملية التعليمية ومتابعة مستوى الانضباط المدرسي.

ودعا منسوبي الإدارة ومكاتب التعليم والمدارس من الكوادر التعليمية والإدارية، إلى تعزيز الجهود والعمل التكاملي لخدمة الطلاب والطالبات، مؤكدًا على العمل بروح الفريق الواحد لتعزيز الرَّيادة للقطاع التعليمي في المملكة.

وأكد أن الطلاب والطالبات أمانة في "أعناقنا" جميعًا لذا يتوجب تجويد الأداء التعليمي لخلق تعليم إبداعي ونوعي، لافتاً إلى أهمية تعزيز مهارات الإتقان والانضباط والعزيمة والمرونة ونشر ثقافة العمل الجاد وترسيخ القيم الوطنية والإيجابية، مُثمنًا ما لمسه من جهود مخلصة وأعمال موفقة في الميدان التعليمي لمنسوبي الإدارة من القيادات والكوادر الإشرافية والتعليمية والإدارية.