DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بالأحضان..مدارس القطيف تستقبل طلابها مع بداية العام الدراسي

بالأحضان..مدارس القطيف تستقبل طلابها مع بداية العام الدراسي

انتظم طلاب وطالبات مدارس ورياض الأطفال بمحافظة القطيف في فصولهم الدراسية مع بداية العام الدراسي الجديد، وعبروا عن سعادتهم بالعودة إلى المدرسة، والتقوا بمعلميهم وأصدقائهم بالأحضان، لبدء رحلة تعليمية جديدة.

واستقبل المعلمون والمعلمات ومديرو ومديرات المدارس الطلاب والطالبات بابتسامات وتفاؤل، محفزين إياهم على تحقيق أحلامهم واكتشاف قدراتهم في العام الدراسي الجديد وبناء مستقبلهم.

F39rXNmXkAAR2sb

وقام مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف، عبدالله القرني، بزيارات تفقدية للمدارس، لضمان بداية ناجحة للعام الدراسي.

انطلاقة سلسة

أشاد القرني، بجهود وزارة التعليم والإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية ومكتب تعليم القطيف، التي ساهمت في تنظيم انطلاقة سلسة ومنظمة للعام الدراسي الجديد.

ومن جانبها، تفقدت مساعد مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف للشؤون التعليمية، شريفة البيشي، عددًا من المدارس المستحدثة للتأكد من تنظيم العملية التعليمية في يومها الأول بكل يسر وسهولة وفقًا لمؤشرات إيجابية.

F39g2-ZW4AEOrOc

وأثنت على جهود الفرق الإدارية والتعليمية في استقبال الطلاب والطالبات ومتابعة الحضور والغياب، وتوفير بيئة آمنة ومحفزة للتحصيل الدراسي.

وأكدت البيشي، أن استعداد مدارس التعليم العام وترتيبات توزيع الكتب الدراسية في جميع المدارس تمت في وقت قياسي، ونجاح الخطط الميدانية والفرق المختصة في متابعة تنفيذ الخطط، هي نتيجة للوعي بالمسؤولية والتنسيق المثالي بين وزارة التعليم وإدارات التعليم.