DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"سبل" تستعرض خدمة الناشر التجاري بمكة.. كيف تستفاد منها؟

"سبل" تستعرض خدمة الناشر التجاري بمكة.. كيف تستفاد منها؟
مؤسسة البريد السعودي "سبل" - مشاع إبداعي
مؤسسة البريد السعودي "سبل" - مشاع إبداعي
الأخبار الاقتصادية على منصة «إكس»

تنظم مؤسسة البريد السعودي "سبل"، بالتعاون مع الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة غداً ورشة عمل، بعنوان "أبرِز نشاطك التجاري".

وتهدف الورشة التي تستمر لمدة يومين إلى التعريف بخدمة الناشر التجاري، وكيفية الاستفادة من الخدمات المقدمة لتعزيز تجربة ضيوف الرحمن في مكة المكرمة.

خدمة الناشر التجاري في السعودية

وتأتي خدمة الناشر التجاري بالتعاون مع "قوقل" للأعمال تزامنًا مع التحول الرقمي في المملكة وفق رؤية المملكة 2030.

تستهدف تحسين تجربة تواجد المنشآت التجارية عبر الإنترنت في جميع مجالات الأعمال، إذ تعد منصة يمكن من خلالها التحكم الكامل في إدارة القوائم، وإدارة التعليقات، وذكاء الأعمال.

أيضا تمكين أداء المنشآت التجارية بكل سهولة واحترافية وتعزيز ظهورها، ومساعدة العملاء على الشعور بالتفاعل مع العلامة التجارية بإحصاءات فورية متنوعة، إضافة إلى ترتيبها على محركات البحث.

تحسين تجربة تواجد المنشآت التجارية السعودية عبر الإنترنت

ويمكن للمنشآت التجارية من خلال خدمة الناشر التجاري إدارة مواقعهم على خرائط قوقل لإضافة وتحديث البيانات الخاصة بهم.

كما يقوم النظام بعمل فحص دوري لقوائم النشاط الخاص بالمنشأة، وأخذ الإجراءات التصحيحية اللازمة وفقًا للنتائج، لضمان دقة بيانات القوائم واكتمالها بشكل دائم، وجدولة جميع مشاركاتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

هذا فضلا عن رؤية نشاطاتهم التجارية من خلال استخدامهم الخرائط الحرارية، ومؤشرات الأداء في خرائط قوقل والمستندة على أحدث البيانات من ناحية التقييم، أو أكثر الكلمات انتشارًا لدى مواقع المنافسين المختلفة لاتخاذ الإجراء الصحيح للحد من المخاطر وتحسين النتائج.