DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

في ختام الدور التمهيدي من " عربية اليد ".. الزمالك والبنك الأهلي يخطفان الصدارة..!!

في ختام الدور التمهيدي من " عربية اليد ".. الزمالك والبنك الأهلي يخطفان الصدارة..!!

خطف فريق البنك الأهلي المصري صدارة المجموعة الأولى في البطولة العربية الـ 38 للأندية لكرة اليد، عقب تفوقه على نظيره الجزيرة الإماراتي بنتيجة (30 - 25)، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف في اخر مواجهاتهما بالدور التمهيدي.

وسيطر الجزيرة على مجريات الشوط الأول لينهيه متقدما بنتيجة (12 - 11)، قبل أن تدين الأفضلية لفريق البنك الأهلي المصري في الشوط الثاني، لينجح في قلب الطاولة والتفوق بنتيجة (30 - 25)، رافعا رصيده إلى 7 نقاط في المركز الأول، وبفارق نقطة عن مضر الوصيف.

الزمالك المصري نجح هو الأخر في تصدر المجموعة الثانية مع نهاية منافسات الدور التمهيدي بأفضلية المواجهات عن الهدى صاحب مركز الوصافة برصيد 6 نقاط، وذلك بعد انتصاره السهل على فريق الشعلة اليمني بنتيجة (51 - 14).

وأكد الكويت الكويتي على أنه قادم للمنافسة على اللقب مع مدربه الجديد القديم هيثم الرشيدي، عقب أن قدم مواجهة مميزة أمام الحشد العراقي أنهاها لمصلحته بنتيجة (43 - 26)، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث في المجموعة الأولى.

وفاق عين التوتة الجزائري حقق انتصاره الثاني على التوالي، بعدما تفوق على العربي الكويتي بنتيجة (27 - 25)، ليحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط وبفارق المواجهات عن العربي.

الثلاثاء راحة .. والأربعاء إثارة

تخضع الفرق المشاركة في البطولة العربية الـ 38 للأندية لكرة اليد إلى راحة مساء غد الثلاثاء، قبل خوض منافسات الدور ربع النهائي مساء بعد غد الأربعاء.

ويلتقي البنك الأهلي المصري مع العربي الكويتي عند تمام الساعة الـ (12:00)م، فيما يخوض الهدى " المستضيف " مواجهة من العيار الثقيل أمام الكويت الكويتي عند تمام الساعة الـ (2:30)م.

ويلاقي مضر السعودي وفاق عين التوتة الجزائري عند تمام الساعة الـ (5:00)م، على أن تختتم لقاءات دور الـ 8 بمواجهة الزمالك المصري والحشد العراقي عند تمام الساعة الـ (7:30)م