DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

عربية اليد.. العميد يهدد باقتحام البنك الأهلي .. وروح الأملح في تحدي الكوماندوز 

عربية اليد.. العميد يهدد باقتحام البنك الأهلي .. وروح الأملح في تحدي الكوماندوز 

طموحات لا حدود لها، وحلم بالتواجد في سماء العالمية يشعل أروقة البطولة العربية الـ 38 للأندية أبطال الدوري والكأس لكرة اليد، تلك التي تشهد مساء غدٍ الجمعة إقامة لقاءين مثيرين على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بمحافظة القطيف، في إطار منافسات الدور النصف النهائي وسط تطلعات كبيرة بخطف البطاقة المؤهلة لبطولة " سوبر جلوب 2023 ".

رغبة البنك الأهلي تصطدم بروح الكويت

تخطف المواجهة الأولى في الدور النصف النهائي والتي تقام عند تمام الساعة الـ (5:00)م، الكثير من الاهتمام والأضواء الاعلامية، كونها تجمع ما بين فريق البنك الأهلي المصري الراغب بمواصلة مفاجآته وتقلد الذهب العربي للمرة الأولى في تاريخه، وفريق الكويت الكويتي الذي أظهر قدراته العالية وروحه الانتصارية خلال انتصاره على المستضيف الهدى، في الطريق لترويض اللقب الذي عانده في عدة مناسبات سابقة.

مضر والزمالك .. نهائي قبل الآوان

فيما ستكون المواجهة الثانية في الدور النصف النهائي والتي تقام عند تمام الساعة الـ (7:30)م، محط أنظار كافة عشاق كرة اليد والصحافة على المستويين الخليجي والعربي، فالاثارة والتشويق والمتعة ستكون حاضرة بكل قوة خلال المواجهة التي تجمع ما بين مضر السعودي والزمالك المصري، المرشحان بكل قوة للحصول على لقب البطولة بالنظر للخبرات الكبيرة التي يتمتع بها نجومهما والدعم الجماهيري المثير الذي يحظيان به.

الهدى يبحث عن مصالحة عشاقه بـ " العربي "

سيبحث الهدى السعودي بكل ما أوتي من قوة لمصالحة عشاقه عقب الخروج المر من الدور الربع النهائي، وتحقيق انتصار صريح يؤكد من خلاله بأن الخسارة التي تلاقاها أمام الكويت الكويتي عقب أشواط اضافية لن تكون بمثابة نهاية المطاف بالنسبة له، في الوقت الذي لن يقبل فيه العربي الكويتي بأن يكون لقمة ساغة خلال المواجهة التي تقام عند تمام الساعة الـ (1:00)م، في لقاءات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن.

عين التوتة في اختبار الحشد

سيرمي فريقا وفاق عين التوتة الجزائري والحشد العراقي بكامل ثقلهما من أجل تحقيق انتصار يقودهما إلى مركز متقدم في البطولة العربية، حينما يلتقيان عند تمام الساعة الـ (3:00)م، في لقاء تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن.

الأملح والكوماندوز .. المتعة في حضور العشاق

سجل عشاق فريقا مضر السعودي والزمالك المصري الحضور الجماهيري الأكبر طوال منافسات الدور التمهيدي والدور الربع النهائي من البطولة العربية الـ 38 للأندية أبطال الدوري والكأس لكرة اليد، فقد تواجدت جماهيرهم بفعالية عالية جدا منذ اليوم الأول للبطولة.

وحينما يلتقي الفريقان في قمة الدور النصف النهائي، فإن المتعة لن تكون حاضرة في أرضية الميدان فقط، بل ستكون أكثر اشتعالا هنالك في المدرجات نظرا لامتلاك الفريقين لجماهير متيمة بهما، وتهوى مساندتهما في مختلف الظروف.

الجزيرة تاسعا على حساب الشعلة

حقق فريق الجزيرة الاماراتي المركز التاسع في منافسات البطولة العربية الـ 38 للأندية أبطال الدوري والكأس لكرة اليد، بعدما تغلب على نظيره الشعلة اليمني بنتيجة (30 – 15) في اللقاء الذي جمعهما لتحديد المركزين التاسع والعاشر.