DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

خارج السياق

خارج السياق
خارج السياق
خليفة الملحم
خارج السياق
خليفة الملحم

كرة القدم خارج السياق حساب في برنامج X يتابعه ما يزيد على ٣،٥ مليون وهو مهتم باللقطات الغريبة و العجيبة التي تحدث في ملاعب العالم أو التي تكون خارج السياق (Out of Context)!.

خلال الاسبوعين المنصرفين كانت ملاعبنا مصدراً مهماً لحساب كرة القدم خارج السياق فالاهتمام العالمي بدورينا أصبح ملفتاً لجميع الأنظار من كل حدب و صوب و لا زالت أخباره تتصدر جميع النشرات الرياضية ولقطاته تتناقل في المواقع المحلية والأقليمية والعالمية!.

إنقاذ البليهي لكرة رونالدو في نهائي البطولة العربية حظيت بمشاهدات وتعليقات من جميع أنحاء العالم من قبل مشاهير اليوتيوب والتيك توك وغيرها وبلغت المشاهدات أرقاماً كبيرة في مختلف وسائل التواصل!.

(الماتش ابتدا يا وليد) تم تناقله عبر القنوات ووسائل التواصل بمتابعات مليونية وحظي بتعليقات طريفة من كل شبر في العالم وأصبح (ترنداً) بكل ما تعنيه الكلمة!.

تعودت الجماهير على وجود النجوم العالمية و صار تعاملها مع اللاعب المحلي يشوبه الكثير من الانتقاد والذي يصل للأسف إلى الشخصنة بمجرد أن يكون أي لاعب محلي خارج الفورمة بالذات في أندية الصندوق وبات على اللاعب المحلي أن يبذل مجهوداً مضاعفاً لعل وعسى أن يكون له مكانة في قلوب الجماهير!.

سلطان الغنام، سالم الدوسري، عبدالله الحمدان وعبدالإله العمري أكثر اللاعبين المحليين تعرضاً للانتقادات خلال الفترة السابقة وصلت إلى حدود لا تطاق فالعمري لا يريد الاستمرار في النصر وعلاقته بجماهير ناديه متنافرة إلى أبعد الحدود والغنام برغم أنه برأسية أنقذ النصر من الخروج الآسيوي إلا أن انتقاده هو المسيطر على جماهير ناديه والحمدان برغم أنه سجل هدفين دورياً وهي مهمته كمهاجم إلا أن الجماهير الهلالية تتمنى تنسيقه بأسرع وقت والانتقادات التي تطال سالم تجدها يومياً لدرجة أن أحد أبناء العمومة (الهلاليين) تمنى أن يضيع ركلة الجزاء أمام الرائد حتى يثبت لنفسه ولأصدقائه أن سالم لم يعد نجماً وإنما تكملة عدد ولاعباً مفروضاً على جيسوس!.

افتتح رونالدو أهدافه الموسم المنصرم في الأحساء وعاد ليفتتح أهدافه هذا الموسم في الأحساء مرة آخرى و يبدو أن أرض النخيل فأل خير على رونالدو ومحبيه بل أن هذه المرة حقق (هاتريك) و ليس هدفاً واحداً فقط!.

(كرة القدم خارج السياق) ستتكرر كثيراً في ملاعبنا وسنشاهد لقطات كثيرة ومثيرة للنجوم العالميين المتواجدين في ملاعبنا وستكون مباراتي الثلاثاء والجمعة مليئة بالأحداث والمتعة فالنصر والشباب ومن ثم الاتحاد والهلال متوقع أن يقدموا لنا ما يشبع نهمنا الكروي!.

@DrKAlmulhim