DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

غدا.. النصر يواجه الشباب "المشتت"

غدا.. النصر يواجه الشباب "المشتت"
غدا.. النصر يواجه الشباب
من مواجهة النصر والشباب الموسم الماضي
غدا.. النصر يواجه الشباب
من مواجهة النصر والشباب الموسم الماضي

يستهدف النصر ثلاث نقاط جديدة، عندما يستقبل جاره الشباب، غدا الثلاثاء، على ملعب الأول بارك بالرياض، ختام منافسات الجولة الرابعة لدوري روشن السعودي.


والتقى الفريقان في الدوري بما في ذلك الدوري التصنيفي والدوري المشترك والمربع الذهبي، 97 مباراة، فاز النصر 35 مباراة، وفاز الشباب في 34 مباراة، وحضر التعادل في 28 مباراة، وسجل هجوم العالمي 114 هدفاً، بينما سجل هجوم الليث 119 هدفا.


ويحتل النصر المركز العاشر برصيد ثلاث نقاط، حيث خسر أول مباراتين قبل أن يفوز في الثالثة، في حين يحتل الشباب المركز الرابع عشر بنقطتين، بعد تعادله في مباراتين وخسارته في أخرى.


وبعد خسارتين لم تكن متوقعة، ساهم فيها الارهاق وإشراك البدلاء في الأولى منها، عاد النصر بقوة وتغلب على مضيفه الفتح بخماسية، ويطمح غدا إلى تحقيق فوزه الثاني توالياً، والعمل على مطاردة الصدارة في المباريات المقبلة.


ويفتقد النصر لخدمات لاعبه البرازيلي اندرسون تاليسكا والإيفواري سيكو فرفانا وعلي لاجامي وعبدالله مادو للإصابة، فيما لم تتأكد مشاركة البرازيلي الآخر أليكس تيليس الذي لم يشارك منذ بداية الدوري للإصابة.

في المقابل يمتلك النصر أسماء كبيرة في جميع الخطوط بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومواطنه أوتافيو والسنغالي ساديو مانيه والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والمدافع الإسباني إيميرك لابورت، ونواف العقيدي وسلطان الغنام وعبدالله الخيبري وعبدالرحمن غريب.


على الجانب الآخر، يمر الشباب بظروف صعبة على المستوى الإداري انعكست سلباً على نتائج الفريق الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن ولم يبرم سوى صفقتين اجنبيتين، تمثلت في لاعب المحور الكولومبي غوستافو كويّار والمهاجم السنغالي حبيب ديالو، ويحاول التغلب على ظروفه والخروج بالنقاط الثلاث.


ويضم الشباب عدد من اللاعبين المميزين أمثال الأرجنتيني إيفر بانيغا والحارس الكوري كيم سيونغ ومتعب الحربي وحسين القحطاني وهتان باهبري.