DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

5 أشياء تجعلك تقول "مرحبا بالخريف" وتودع الصيف

5 أشياء تجعلك تقول "مرحبا بالخريف" وتودع الصيف
5 أشياء تجعلك تقول
بدء موسم الخريف الجمعة المقبلة - واس
5 أشياء تجعلك تقول
بدء موسم الخريف الجمعة المقبلة - واس

يبدأ موسم الخريف الجمعة المقبلة، وبذلك ينتهي موسم الصيف.. الجميع متحمسون لكل ما يقدمه هذا الخريف من الطقس البارد والرحلات الشيقة والوجبات اللذيذة، فهناك الكثير مما تحبه في هذا الوقت من العام.

ووفق الحسابات الفلكية، سيبدأ فصل الخريف الجمعة 23 سبتمبر، ويستمر 89 يوما و20 ساعة و44 دقيقة.

يُعرف الخريف باسم "سيد الفصول" لاعتدال الجو، إذ تبدأ حركة الشمس الظاهرية في الاتجاه تدريجياً نحو الجنوب، ويتناقص ميل أشعتها، حتى يبلغ الصفر حول يوم 23 من شهر سبتمبر فتتعامد أشعة الشمس على خط الاستواء.

الطقس المعتدل يصلح للرحلات والتنزه - واس

مرحبا الخريف

5 أشياء تجعلك تقول "مرحبا الخريف" وتساعدتك في الحصول على روح الخريف وفق مجلة distinctly southern style.

  • جمال الطقس بعد أن تنخفض درجات الحراراة المرتفعة طوال الصيف، يمكنك التنزه والخروج مع الأصدقاء في تلك الأجواء، إذ يمكنك الاستمتاع بجمال الطبيعة المميز في فصل الخريف، حيث تبدأ أوراق الشجر يتغير لونها ما بين الأصفر والبرتقالي.
  • الاستمتاع بألوان الخريف الرائعة اللون الأحمر الناري والبرتقال لأوراق الخريف المتغيرة التي تضفي لونًا مختلفًا على حياتنا.
  • الآن هو الوقت المناسب لتخطيط خزانة ملابسك الخريفية المليئة بألوان الخريف الدافئة، الملابس الخاصة بالخريف تعشقها النساء، وتشعر بسعادة كبيرة عند شرائها وارتدائها أيضاً، بالإضافة الى الأحذية والحقائب.
  • بعد أن عادت المدرسة إلى دوامها، ورحل الصيف الحارق فإننا نتطلع إلى ممارسة الرياضة (ستبدو الرياضة مختلفة)، ويمكن أيضًا تخصيص وقت لنفسك للمتعة أو إنجاز بعض المهام الخاصة.
  • بما أن النساء يعشقن التصوير، ففصل الخريف هو الأنسب لالتقاط صور مميزة وجذابة تظل محفورة فى ذاكرتنا، فيما ستظهر قريبًا مهرجانات الخريف لذا استمتع بالأنشطة الخارجية.

جلسة في شاطئ العقير حيث الطقس الرائع - مشاع إبداعي