DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

دوري اليد.. غضب مضر يهدد الصفا والهدى في تحدي الأهلي

في الجولة الثالثة..

دوري اليد.. غضب مضر يهدد الصفا والهدى في تحدي الأهلي
دوري اليد.. غضب مضر يهدد الصفا والهدى في تحدي الأهلي
جانب من المنافسات
دوري اليد.. غضب مضر يهدد الصفا والهدى في تحدي الأهلي
جانب من المنافسات

"الإثارة" عنوانها الأكبر، فالتشويق حاضر في أروقتها، والمتعة ستتواجد في كل تفاصيلها، وسط الزخم الجماهيري المرتقب لمواجهات الجولة الثالثة لبطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، والتي ستقام على مدار يومي الاثنين والثلاثاء.

قوة الصفا في تحدي عنفوان مضر

ستكون مواجهة مضر والصفا محط أنظار عشاق كرة اليد السعودية، حينما يلتقيان في الـ (8:00) من مساء غد الاثنين على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بمحافظة القطيف، حيث ينتظر أن تشهد المواجهة حضورا جماهيريا يغطي جنبات الصالة التي تتسع لما يقارب الـ (4000) متفرج.

وسيرمي الصفا بكامل ثقله من أجل تحقيق انتصار معنوي كبير على أحد أبرز الفرق المرشحة لنيل اللقب، وبالتالي الاستمرار في مركز الصدارة، في الوقت الذي يبحث فيه مضر عن مصالحة جماهيره عبر التفوق في هذه المواجهة وخطف نقاطها للتأكيد بأن الأملح يمرض لكنه قادر على العودة من بعيد.

الخليج يهدد بإغراق الزلفي

وعلى نفس الصالة، لن يدع الخليج أي فرصة للمفاجآت حينما يلتقي بالزلفي عند تمام الساعة الـ (4:00) من مساء الاثنين، فأبناء الدانة سيحاولون فرض سيطرتهم على اللقاء منذ الدقائق الأولى، واستغلال الدعم الجماهيري الغفير من أجل تحقيق انتصار يبقيه في مركز الصدارة بالعلامة الكاملة.

ويمتلك الخليج الأفضلية على الورق، بالنظر لتكامل صفوفه وتجانسها، إضافة لتواجد نجم الحراسة البحريني محمد عبد رب الحسين والنجم السعودي الأول مجتبى آل سالم في صفوفه، حيث يعد كلا النجمين اضافة كبيرة للفريق الذي نجح في خطف 4 بطولات محلية في الموسم المنصرم.

الهدى يخشى دهاليز القلعة

أما في جدة، فلن تكون المواجهة التي تجمع الأهلي بضيفه الهدى على صالة نادي الأهلي بجدة في تمام الساعة الـ (4:00) من مساء الاثنين، أقل اثارة عن سابقيها، حيث يتطلع الأهلي لتعويض خسارته السابقة أمام الصفا، والتأكيد على أنه قادم للمنافسة بكل قوة خلال الموسم الجاري، في الوقت الذي لن يقبل أبناء جزيرة تاروت بالعودة دون نقاط المواجهة في إشارة واضحة لعزمهم على المنافسة الجادة على كافة ألقاب الموسم الجاري.

الروضة والقارة.. ديربي خاص

وفي الأحساء، سيلتقي الجارين الروضة والقارة في مواجهة خاصة تقام على صالة نادي الروضة عند تمام الساعة الـ (4:00) من مساء الاثنين، حيث يتطلع الروضة لوقف نزف النقاط وتحقيق انتصار يقوده للابتعاد عن مؤخرة الترتيب العام، في الوقت الذي يخوض القارة المواجهة بمعنويات مرتفعة جدا عقب التعادل خارج أرضه أمام النور، وهو يرغب بتحقيق انتصار عريض يؤكد من خلاله بأن ذلك التعادل لم يكن مجرد ضربة حظ.

الوحدة يبحث عن العدالة

وفي مكة المكرمة، سيبحث الوحدة عن تحقيق أول انتصار له خلال الموسم الجاري، بعدما خسر اللقاء الأول أمام الأهلي واكتفى بالتعادل أمام مضر في الجولة الثانية، وذلك حينما يلتقي ضيفه العدالة على صالته في تمام الساعة الـ (4:00) من مساء الاثنين.

النور في مواجهة خطر البحارة

مواجهة الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، تختتم بعد غد الثلاثاء بمواجهة ينتظر أن تشهد الكثير من الاثارة والتشويق، حينما يلتقي الترجي والنور على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بمحافظة القطيف عند تمام الساعة الـ (5:00)م.

ويتطلع الترجي لتحقيق انتصار يوقف من خلاله مسلسل نزيف النقاط عقب خسارتين متتاليتين أمام الصفا والهدى، في الوقت الذي سيرمي فيه النور بكامل ثقله من أجل تعويض تعادله المر أمام القارة في الجولة الماضية، والذي اثار الكثير من الشكوك حول قدرة الفريق على التواجد في مراكز المنافسة كالعادة، في ظل رحيل أبرز نجومه الدوليين.

عشاق اليد يناشدون أمير الرياضة

وجه عشاق كرة اليد بالمنطقة الشرقية مناشداتهم إلى أمير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل عبر وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة، مؤكدين بأن المنطقة الشرقية بحاجة إلى صالة خاصة لكرة اليد.

وتواجه صالتي وزارة الرياضة بالدمام وصالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بمحافظة القطيف الكثير من الضغوطات في ظل خوض العديد من منافسات الألعاب المختلفة عليها.

ويضطر الاتحاد السعودي لكرة اليد إلى نقل العديد من المواجهات إلى صالات الأندية وهو ما يمنع الكثير من عشاق كرة اليد من التواجد داخل الصالة من أجل مساندة فريقها المفضل في ظل قلة الطاقة الاستيعابية لتلك الصالات.

وشهدت مواجهة الجولة الأولى بين الصفا والترجي عودة ما يقارب الـ (3000) متفرج بعدما أغلقت الصالة بسبب امتلأ المدرجات بجماهير الفريقين.