DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الإمارات تنشئ هيئة لتنظيم الألعاب التجارية و"اليانصيب"

الإمارات تنشئ هيئة لتنظيم الألعاب التجارية و"اليانصيب"
الإمارات تنشئ هيئة لتنظيم الألعاب التجارية و

أعلنت الإمارات العربية المتحدة عن إنشاء الهيئة العامة لتنظيم الألعاب التجارية، كهيئة اتحادية لتقديم إطار تنظيمي للألعاب التجارية واليانصيب.

وعُين كيفن مولاي في منصب الرئيس التنفيذي للهيئة، وهو خبير عالمي يتمتع بخبرة طويلة تربو على 30 عاما في مجال تنظيم الألعاب التجارية على المستوى الدولي- وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وأعرب "مولاي" عن سعادته بتعيينه في هيئة تنظيم الألعاب التجارية في دولة الإمارات متطلعا مع زملائه ذوي الخبرة إلى إدارة هيئة تنظيمية قوية وإطار عمل فعال لهذه النوعية من الألعاب

دور هيئة "اليانصيب"

ويقوم على تنظيم العمل في الهيئة فريق من كبار الخبراء على مستوى العالم في هذا المجال، ويتمتعون بخبرة واسعة في تنظيم وإدارة ألعاب فعالة وآمنة ومسؤولة.

ويرأس مجلس الإدارة جيم مورين الذي أعرب عن سعادته بتعيين كيفن مولاي، مشيرا إلى أنه يتمتع بخبرة مهمة في هذا المجال، وسيكون له دور كبير وفعّال في إنشاء إطار تنظيمي مناسب للهدف من إنشاء هذه الهيئة في دولة الإمارات.

وستقوم الهيئة بإنشاء بيئة ألعاب مسؤولة تضمن التزام جميع المشاركين بالمبادئ التوجيهية الصارمة والامتثال لأعلى المعايير العالمية في هذا المجال، وسوف تقوم بتنسيق الأنشطة التنظيمية وإدارة الترخيص على مستوى دولة الإمارات وتسهيل إطلاق الإمكانات الاقتصادية لألعاب التجارية بطريقة مسؤولة.