DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

قمتان على الساحل الشرقي في "ممتاز اليد".. الهدى في تحدي الأملح .. والنور في اختبار القلعة 

قمتان على الساحل الشرقي في "ممتاز اليد".. الهدى في تحدي الأملح .. والنور في اختبار القلعة 
قمتان على الساحل الشرقي في
قمتان على الساحل الشرقي في
قمتان على الساحل الشرقي في
قمتان على الساحل الشرقي في

يترقب عشاق كرة اليد السعودية مساء مليئا بالاثارة والتشويق، حينما يكون الساحل الشرقي شاهدا على مواجهتين من العيار الثقيل، تقامان مساء اليوم الجمعة في إطار منافسات الجولة الـ 4 من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد.

روح مضر تهدد طموحات الهدى

القمة الأبرز خلال هذه الجولة تجمع ما بين الهدى الطامح للتأكيد على أنه قادم للمنافسة الحقيقية على اللقب، ومضر الراغب في توجيه رسالة واضحة للجميع مفادها بأنه البطل الذي لا يمكن لكل الظروف أن تسقطه.

ويتطلع الهدى لتحقيق انتصار معنوي كبير يعزز من حجم الثقة المتنامية بين أفراد الفريق عقب انتصارين متتاليين على حساب الترجي والأهلي، في الوقت الذي يبحث مضر عن انتصاره الثاني من أجل تأكيد العودة بعد انتصاره المثير على الصفا في الجولة الماضية، والذي جاء عقب ضغوطات كبيرة جدا نتيجة للتعادل في الجولة الثانية أمام الوحدة.

المواجهة ستقام على صالة نادي النهضة عند تمام الساعة الـ (6:00)م، وقد نفذت كافة تذاكر المواجهة بالنظر للشعبية الكبيرة التي يمتلكها الفريقان.

النور يبحث عن الاشعاع في القلعة

ولن تقل المواجهة التي تجمع ما بين النور وضيفه الأهلي اثارة وندية عن المواجهة الاخرى، فأبناء سنابس يرغبون بالتأكيد على أن الهزات هي من تقوي قبضتهم، فرحيل النجوم والتعادل أمام القارة ثم الخسارة أمام الترجي، ليس إلا مرحلة عابرة سيعود بعدها النور للإشعاع من جديد، في الوقت الذي لن يقابل فيه خصما سهلا أبدا، فالأهلي هو الأخر يبحث عن استعادة تاريخه الكبير، والعودة للتربع على عرش كرة اليد السعودية عقب غياب طويل.

المواجهة ستقام على صالة نادي النور بسنابس عند تمام الساعة الـ (4:00)م، وينتظر أن تشهد حضورا جماهيريا غفيرا يدعم قبضة النور.

القارة يواجه مخاطر الخليج

وفي الأحساء، يحل الخليج ضيفا ثقيلا جدا على القارة خلال المواجهة التي تجمعهما على صالة نادي الروضة عند تمام الساعة الـ (7:00)م.

الخليج يخوض المواجهة وهو في مركز الصدارة، حيث يتطلع لتحقيق انتصار مريح يبقيه وحيدا في طليعة فرق الدوري الممتاز، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام الوحدة في مكة المكرمة، في الوقت الذي يبحث فيه القارة عن مواصلة نتائجه المميزة، وتحقيق مفاجأة جديدة على حساب صاحب اللقب هذه المرة، بعدما نجح في فرض التعادل على النور في الجولة الثانية.

صحوة البحارة في اختبار الروضة

وعلى نفس الصالة، يبحث الترجي القادم من انتصار معنوي كبير عن تحقيق فوز اخر على حساب مضيفه الروضة الذي تلقى 3 خسائر متتالية، حينما يلتقيان عند تمام الساعة الـ (4:00)م.

الترجي المتطلع للتقدم في سلم الترتيب العام يعتمد على نجومية قائده البحريني علي عيد وفدائية حارسه علي غانم في الطريق لتحقيق الهدف المنشود، فيما يرغب الروضة بالتأكيد على أنه قادر على البقاء بين الكبار مبكرا عبر وقف نزف النقاط وتحقيق انتصار هام يعيد الثقة للاعبيه.

الزلفي والوحدة .. والانتصار الثاني

أما في الزلفي، فتشتعل المواجهة التي تجمع ما بين الزلفي وضيفه الوحدة على صالة نادي الزلفي عند تمام الساعة الـ (4:00)م، بحثا عن انتصارهما الثاني هذا الموسم، فالزلفي والوحدة حققا انتصارهما الوحيد على حساب العدالة، فيما قدم صاحب الأرض والجمهور شوط أول مثير في مواجهة الخليج ونجح في التقدم مع نهايته بفارق 3 أهداف، بينما أظهر الوحدة عنفوانه في مواجهة مضر التي كان قريبا من خطف نقاطها قبل أن يفرض الاخير التعادل في الثواني الاخيرة.