DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

شاهد| شباب القطيف يبدأون برنامج إعداد القيادات

شاهد| شباب القطيف يبدأون برنامج إعداد القيادات

أطلق مجلس شباب المنطقة الشرقية برنامج "CEO Boot Camp" لإعداد القيادات الشابة، في المركز الثقافي بمشروع الرامس وسط العوامية، بهدف تعزيز قدراتهم في التغلب على التحديات.

ويشارك 20 شابًا وشابة، في البرنامج الذي يستمر 3 أيام، ويتضمن 8 ورش عمل متخصصة، بالإضافة إلى تقييم نهائي للمشاريع التي يقدمها المشاركون، عن طريق لجنة تحكيم تضم عددًا من القيادات التنفيذية.

جنب من برنامج

تطوير قدرات الشباب

أوضح المشرف على البرنامج، معاذ بن حسين، أن المعسكر يهدف إلى خلق تجربة فريدة للمشاركين، إذ يعيشون تجربة الرئيس التنفيذي في إحدى الشركات. مؤكدًا أن البرنامج يركز على تطوير قدرات شباب المنطقة وتعزيز جاهزيتهم لمواجهة المستقبل.

وبين أن المشاركين سيعملون كرؤساء تنفيذيين للشركة، ويحصلون على جميع المعلومات الخاصة بالشركة، ما يمكّنهم من وضع استراتيجية لتحليل وضعها وتقدير أدائها في السنوات المقبلة وتوجيهها في المستقبل.

جنب من برنامج

وأشار إلى أنه في نهاية المعسكر، يقدم كل رئيس تنفيذي خطة للشركة التي يتولى قيادتها، ويتم مناقشتها واعتمادها من قِبَل مجلس الإدارة وعدد من المشاركين في المعسكر بمحافظة القطيف.

قادة مؤثرين

أكد المشرف على البرنامج، أن المنظمين يطمحون أن يكون المعسكر نقطة انطلاق للمشاركين ليصبحوا قادة فاعلين ومؤثرين في المستقبل.

المشرف على البرنامج، معاذ بن حسين- اليوم

يُذكر أن برنامج إعداد القيادات الشابة "CEO Boot Camp" أحد البرامج التي أطلقها مجلس شباب المنطقة الشرقية لتهيئة الشباب على رسم مسار واعد لأنفسهم، منذ إطلاق استراتيجية المجلس من قِبَل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، والتي تحث على الأخذ بيد الشباب في محافظات المنطقة الشرقية على حد سواء، وتوفير الوسائل المختلفة لدعم المواهب والطاقات الإبداعية وتمكينها.