DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"سيتي سكيب".. مشاركة 4 جهات تؤكد أهمية الاستثمار في مكة المكرمة

"سيتي سكيب".. مشاركة 4 جهات تؤكد أهمية الاستثمار في مكة المكرمة
الجهات الأربع تمثل مكة المكرمة في المعرض العالمي - واس
الجهات الأربع تمثل مكة المكرمة في المعرض العالمي - واس
الأخبار الاقتصادية على منصة «إكس»

تشارك الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعرالمقدسة وكل من أمانة العاصمة المقدسة، وشركة كدانة، وشركة البلد الأمين في معرض "سيتي سكيب" المقام في الرياض من 10 إلى 13 سبتمبر.

وتأتي مشاركة الجهات الأربع لتكون تمثيلًا مشتركًا لمدينة مكة المكرمة في المعرض العالمي، الذي يحتفي بالقطاع العقاري ويصنع التوجهات الأساسية لمستقبل المدن.

وتهدف مشاركة الجهات الأربع إلى تأكيد أهمية مكة المكرمة وجهة استثمارية وتكريس قيمة العمل المشترك بين القطاعين الحكومي والخاص، من خلال تكوين الشراكات وتفعيلها، ما يسهم في بناء مستقبل ملهم لمكة المكرمة.

بيئة خصبة للمواقع الاستثمارية

عملت الهيئة الملكية على تطوير الأحياء المطورة، وهيأت بدورها مساحات تجاوزت 686 ألف متر مربع، إذ تُعد تلك المساحة بيئة خصبة للمواقع الاستثمارية والترفيهية والسكنية.

كما عملت مع أمانة العاصمة على افتتاح طرق الدائري البديلة الدائري الأول والثاني والثالث والرابع، التي حققت بدورها تطلعات سكان مدينة مكة في سد الازدحام في موسم الحج، وخلال الأشهر العمرة مع ازدياد المعتمرين.

الاستثمار العقاري في مكة المكرمة

تتطلع الهيئة خلال مشاركتها إلى إبراز أفضل الفرص المتاحة في مدينة مكة المكرمة للراغبين في الاستثمار العقاري، من خلال إشراك القطاع الخاص والصنادق العقارية في إنجاح تلك المشاريع.

ويعد Cityscape معرضًا ومؤتمرًا يحتفي بالقطاع العقاري والمجتمعات المخططة، ويعرض التوجهات الأساسية لمستقبل المدن حيث يجمع القطاع الحكومي والخاص، ويحفز تكوين شراكات فعالة تمهد الطريق لمستقبل ملهم للمدن.