DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"حدث بالفعل".. مسلسل يعرض قصص حقيقية لمرضى نفسيين

"حدث بالفعل".. مسلسل يعرض قصص حقيقية لمرضى نفسيين
بوستر مسلسل حدث بالفعل - مشاع إبداعي
بوستر مسلسل حدث بالفعل - مشاع إبداعي

استطاع المسلسل المصري "حدث بالفعل" لفت انتباه الجمهور وإحداث تفاعل كبير معه، إذ تصدر محركات البحث على موقع جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد ساعات من بدء عرضه.

قصة "تحت الحزام" أولى حكايات المسلسل وتدور في ثلاث حلقات، بدأ عرضها، مساء الأربعاء 13 سبتمبر/ أيلول، عبر منصة "جوي" الإلكترونية، ومن المقرر عرض حلقة كل أسبوع يوم الأربعاء.

الزاوية المميزة والتيمة التي غلبت على المسلسل جذبت الانتباه، إذ تدور أحداث مسلسل "حدث بالفعل" في إطار تشويقي لمناقشتة مجموعة الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم، و"كيف يمكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضًا ومجرمًا دون علمك".

حكايات منفصلة

ويتكون مسلسل "حدث بالفعل" من 15 حلقة، تروي حكايات منفصلة، والمسلسل من بطولة غادة عبدالرازق، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، ومن تأليف فادي النجار، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

القصص المروية في المسلسل جرى تجميعها من 9 دول عربية، لذا يُعد أول مسلسل تلفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي كلها تدور في إطار نفسي.

حكاية

أبرزالقصص

عناوين القصص هي: الأولى "تحت الحزام"، والثانية "ريش أبيض"، والثالثة "قرض شخصي"، والرابعة "ولو بعد حين"، والأخيرة "كاملة".

أعلن الممثل الشاب خالد أنور عن "حدث بالفعل" حكاية "تحت الحزام"، والذي يجمعه بالفنانة غادة عبدالرازق، ونشر "خالد" الملصق الدعائي الخاص بالمسلسل عبر صفحته بموقع تبادل الصور والفيدويهات القصيرة "إنستجرام".